اتركوا الذراع الأيمن والأيسر نريد الرأس

اتركوا الذراع الأيمن والأيسر نريد الرأس
أخبار البلد -  

أخبار البلد – أحمد الضامن

أعلنت وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، جمانة غنيمات،يوم أمس أن الأجهزة الأمنية تمكنت من جلب المشتكى عليه "رائد محمد حمدان"، والذي يعد الذراع الأيمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان "عوني مطيع" من خارج البلاد، حيث قامت الحكومة بالايعاز للأجهزة الأمنية بجلب المتهم، حيث تمكنت دائرة المخابرات العامة، ومن خلال القنوات الاستخبارية، من جلب المتهم الذي قد غادر المملكة بتاريخ 23 تموز الماضي وسيتم تقديمه للعدالة.

نحن نشكر الحكومة على مجهودها الكبير في متابعة مجريات وحيثيات قضية مصنع الدخان، فهي منذ أن انفجرت قنبلة الدخان تحت قبة البرلمان وهي تتابع وتكشف التفاصيل الجديدة الأخرى تلو الأخرى .. لكن ما زال هنالك غموض وعلامات استفهام كثيرة على بعض النقاط فيما يخص هذه القضية الشائكة والمعقدة.

لكن من استطاع أن يأتي بالذراع الأيمن يستطيع أن يجلب الرأس ، لأن الذراع لا تبعد كثيرا عن الرأس وهي مرتبطة به ارتباطا كبيرا .. فالشعب لا يريد الأذرع بل يريد الرأس المدبر والمحرك لكافة الجسد.

ولا ننسى الأذرع الأخرى مع هذا الرأس ،الشركاء والمستفيدين والمتورطين في قضية مصنع الدخان، فهم كانوا أذرعا جيدة لمطيع ويجب أيضا القبض عليها ومحاسبتها.

فهل سيكون بمقدور الحكومة المشكورة لجهودها بإلقاء القبض على مطيع وكيفية التنسيق مع الانتربول بعد إدراج مطيع على لائحته للقبض عليه.. جهودا كبيرة لحكومتنا لكننا ما زلنا نريد الرأس.

 
شريط الأخبار المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية