الشريط الإعلامي

اتركوا الذراع الأيمن والأيسر نريد الرأس

آخر تحديث: 2018-09-17، 10:39 am

أخبار البلد – أحمد الضامن

أعلنت وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، جمانة غنيمات،يوم أمس أن الأجهزة الأمنية تمكنت من جلب المشتكى عليه "رائد محمد حمدان"، والذي يعد الذراع الأيمن للمتهم الرئيس في قضية الدخان "عوني مطيع" من خارج البلاد، حيث قامت الحكومة بالايعاز للأجهزة الأمنية بجلب المتهم، حيث تمكنت دائرة المخابرات العامة، ومن خلال القنوات الاستخبارية، من جلب المتهم الذي قد غادر المملكة بتاريخ 23 تموز الماضي وسيتم تقديمه للعدالة.

نحن نشكر الحكومة على مجهودها الكبير في متابعة مجريات وحيثيات قضية مصنع الدخان، فهي منذ أن انفجرت قنبلة الدخان تحت قبة البرلمان وهي تتابع وتكشف التفاصيل الجديدة الأخرى تلو الأخرى .. لكن ما زال هنالك غموض وعلامات استفهام كثيرة على بعض النقاط فيما يخص هذه القضية الشائكة والمعقدة.

لكن من استطاع أن يأتي بالذراع الأيمن يستطيع أن يجلب الرأس ، لأن الذراع لا تبعد كثيرا عن الرأس وهي مرتبطة به ارتباطا كبيرا .. فالشعب لا يريد الأذرع بل يريد الرأس المدبر والمحرك لكافة الجسد.

ولا ننسى الأذرع الأخرى مع هذا الرأس ،الشركاء والمستفيدين والمتورطين في قضية مصنع الدخان، فهم كانوا أذرعا جيدة لمطيع ويجب أيضا القبض عليها ومحاسبتها.

فهل سيكون بمقدور الحكومة المشكورة لجهودها بإلقاء القبض على مطيع وكيفية التنسيق مع الانتربول بعد إدراج مطيع على لائحته للقبض عليه.. جهودا كبيرة لحكومتنا لكننا ما زلنا نريد الرأس.