12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال 24 ساعة

12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال 24 ساعة
أخبار البلد -  

أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية النقيب أيمن الحراحشة، بأن 12 شخصا أصيبوا نتيجة لثلاثة حوادث تدهور وتصادم في الأردن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقال الحراحشة إنه في تمام الثامنة والنصف من صباح أمس الثلاثاء وقع تصادم نتج عنه خمس إصابات على شارع البترا باتجاه الرمثا.

 

وأضاف أن فرق الدفاع المدني عملت على نقل المصابين إلى مستشفى الملك المؤسس، وأن حالتهم الصحية العامة متوسطة.

كذلك وقع حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي قرب مدينة الحجاج باتجاه الجنوب، نتج عنه إصابتين بحالة متوسطة، تم نقلهما إلى مستشفى معان الحكومي.

أيضا وقع حادث تصادم في منطقة السواقة باتجاه الجنوب، نتج عنه خمس إصابات متوسطة، حيث عملت فرق الدفاع المدني على نقل المصابين إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وقال الحراحشة إنه جرى تعليل أسباب الحوادث بعدم اتخاذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة، وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، إضافة إلى التعامل الخاطئ مع المنعطفات.

وتؤكد إدارة الدوريات الخارجية أهمية الالتزام بقواعد المرور وتجنب ارتكاب المخالفة الخطرة.



شريط الأخبار انخفاض لافت على أسعار الذهب الثلاثاء لقاء مرتقب للصفدي مع بلينكن الثلاثاء في عمّان أبو علي: الضريبة تبدأ اعتبارا من اليوم بصرف الرديات الضريبية التي لا تتجاوز 200 دينار هكذا ستكون حالة الطقس في الأردن الأربعاء وتحذيرات جديدة أول الغيث إغلاق فرع .. المقاطعة تنجح في توجيه ضربة لـ "ستاربكس" ابو علي: صرف رديات ضريبة الدخل التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار ماهر الحسين يشارك في المؤتمر الأول للتأمين في كردستان روسيا توسع سيطرتها في شرق أوكرانيا العثور على جثة وافد في الرمثا وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 30/4/2024 أمطار غزيرة وتحذير من تشكل السيول... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الصفدي: نتنياهو يخسر وإسرائيل منبوذة القسام تفجر نفقًا في قوة إسرائيلية وتحول أفرادًا إلى أشلاء توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية "استولى على أموال إحدى الجمعيات أسواق جديدة بانتظار الصادرات الأردنية المتنوعة... أرقام وحقائق KFC في ماليزيا تتعرض لضربة كبيرة بسبب الحرب على غزة! أغلقت أكثر من 100 فرع لها بسبب المقاطعة وزيرة النقل تستقبل وفدا من السفارة البريطانية ومكتب الأرصاد الجوية البريطاني الهيئة العامة للبنك الإسلامي الأردني تقرر توزيع أرباح نقدية بنسبة 22 % منطقة العقبة الخاصة تتصدى لفوضى النقل وتزيل التشوهات بتعليمات وقرارات هامة.. والمواطنون يثمنون النتائج المركز العربي الطبي يكرم موظفيه المثاليين.. أسماء وصور