أول الغيث إغلاق فرع .. المقاطعة تنجح في توجيه ضربة لـ "ستاربكس" فرع اللويبدة

أول الغيث إغلاق فرع .. المقاطعة تنجح في توجيه ضربة لـ ستاربكس فرع اللويبدة
أخبار البلد -  

في مشهد يبرز تأثير حملة المقاطعة التي انطلقت تضامنًا مع غزة، أظهرت صور جديدة تم التقاطها لفرع شركة ستاربكس في منطقة اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان، مدى تأثره بالحملة الشعبية.

تظهر الصور التي تداولها الأردنيين المتجر مغلق الأبواب ومغطى زجاجه بشكل كامل، بالتباين مع صور سابقة للفرع تظهره يكتظ بالزبائن.

وقدمت هذه اللقطات دلالة واضحة على نجاح حملة المقاطعة، التي حظيت بدعم واسع في الأردن، وتأتي كرد فعل قوية تنديدًا بدعم بعض الشركات العالمية للحرب التي يشنها الاحتلال على غزة، يعكس إغلاق هذا الفرع مدى الاحتفاء والدعم الواسع في الأردن للقضية الفلسطينية وتضامنه مع الشعب الفلسطيني في وقت الحاجة.

شريط الأخبار الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن تسللوا خلف خطوطهم .. كتائب القسام تعلن عن عمليات جديدة "الأمن" يدعو الأردنيين إلى تجنب السباحة في المناطق العشوائية وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان فوضى وملاسنات ومشادات ترفع جلسة "عمومية المحامين" مؤقتا الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك رابطة الكتاب" تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة السياحة: برنامج للرحلات المدرسية يرتبط بمعايير منهجية أونروا: 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان في أسبوع قتيل اسرائيلي سادس بكمائن المقاومة المستمرة في غزة الإمارات تستقبل المجموعة السابعة عشرة من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان بسبب حرب غزة.. الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف "إسرائيل" كرويا ودعم أردني للقرار