البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه

البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه
أخبار البلد -  

أطلق البنك الأردني الكويتي جوائز حسابات التوفير لعملائه، بجوائز نقدية، تصل قيمتها إلى 99,999 ألف دينار للجائزة الواحدة، حيث ستستمر الحملة حتى نهاية العام الحالي.

وبموجب البرنامج الذي أطلقه البنك بشهر أيار، يتمكن العميل من فتح وتغذية حساب التوفير الخاضع للجوائز، حسب شروط وأحكام المنتج للتأهل لفرص ربح جوائز يومية وأسبوعية وشهرية وموسمية وربع سنوية وسنوية.

وحدد البنك الأردني الكويتي مبلغ 100 دينار، كحد أدنى لفتح الحساب والتأهل لبرنامج الجوائز، التي تحمل فرص ربح عالية، لكون البرنامج يطرح لأول مرة لعملاء البنك.

وقال السيد سهيل السلمان، رئيس تنمية أعمال التجزئة في البنك :"‘إننا نفخر بإطلاق هذا البرنامج، كواحد من الحلول المالية وبرامج المكافآت التي نحرص على تطويرها لخدمة عملاء البنك، وتقديم فرص مثمرة لهم لتحقيق أهدافهم المالية".

وأكد السيد السلمان أن البنك صمم هذا البرنامج لمساعدة العملاء في الحفاظ على استقرارهم المالي، وتعزيز ثقافة التوفير لديهم، وتحفيزهم على إدارة أموالهم بصورة أكثر فعالية، وتشجيعهم على التخطيط المالي لمستقبلهم.

شريط الأخبار تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية إصابة عمال صيانة إثر انفجار خط مياه بمحطة الزعتري بالمفرق