صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا

صفحة جمعية رجال الأعمال على الفيس بوك بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا
أخبار البلد -  

خاص 

صفحة جمعية رجال الأعمال على "الفيس بوك" تحولت إلى منصة إباحية، ما تسبب في صدمة واستياء لدى متابعيها، إذ لا تزال تبث صور وفيديوهات مخلة بالآداب العامة، هذا الحادث جاء بعد تعرض الصفحة لهجوم إلكتروني مروع قبل شهر، حيث تمت عملية الاختراق والقرصنة من قبل جهات خارجية ومجهولة، دون سابق إنذار.

المدير العام للجمعية، السيد طارق حجازي، أكد لـ"أخبار البلد" أن الهاكرز الذين نفذوا الهجوم يظهرون مهارات عالية في التكنولوجيا، واستطاعوا أن يوثقوا أنهم مالكين الصفحة، وأن الجمعية تعمل حاليًا على اتخاذ إجراءات معاكسة لهم، بالتنسيق مع قواعد meta، وتجري الجمعية الآن جهودًا لإنشاء صفحة جديدة تمثلها وتعبر عن مبادئها، مع التأكيد على ضرورة توثيقها باسم الجمعية.

ومن جانبه، أثارت عجز الجهات الرسمية والأمنية عن معاقبة المسؤولين عن الهجوم استياءً وانتقادات، خاصة مع وجود جهاز أمني سيبراني قوي يجب أن يكون قادرًا على ضمان أمن المواقع الإلكترونية، هذا في حين أنها نجحت في سابقة في توقيف تطبيق التواصل الاجتماعي "تيك توك" وحجبه في الأردن خلال مدة قصيرة.

شريط الأخبار أمطار غزيرة وتحذير من تشكل السيول... حالة الطقس ليوم الثلاثاء إنقاذ عائلة علقت مركبتها قرب المنطقة الحدودية الصفدي: نتنياهو يخسر وإسرائيل منبوذة القسام تفجر نفقًا في قوة إسرائيلية وتحول أفرادًا إلى أشلاء توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية "استولى على أموال إحدى الجمعيات نفوق 80 رأس من الأغنام إثر السيول في القنيطرة ما الذي يحصل للوزراء في إسرائيل؟... أحدهم يخضع لجراحة طارئة واثنان تعرضا لحوادث سير مشروع لزيادة مشاركة المرأة العسكرية بقوات الملك عبدالله الخاصة الملكية أسواق جديدة بانتظار الصادرات الأردنية المتنوعة... أرقام وحقائق KFC في ماليزيا تتعرض لضربة كبيرة بسبب الحرب على غزة! أغلقت أكثر من 100 فرع لها بسبب المقاطعة منحة بقيمة 700 ألف دينار لصيانة وافتتاح طرق غرب إربد العثور على جثة أربعيني بين الأحراش بعد الإبلاغ عن فقدانه لعدة أيام المفرق.. 3 إصابات بحادث تصادم على طريق منشية بني حسن وزيرة النقل تستقبل وفدا من السفارة البريطانية ومكتب الأرصاد الجوية البريطاني الهيئة العامة للبنك الإسلامي الأردني تقرر توزيع أرباح نقدية بنسبة 22 % منطقة العقبة الخاصة تتصدى لفوضى النقل وتزيل التشوهات بتعليمات وقرارات هامة.. والمواطنون يثمنون النتائج المركز العربي الطبي يكرم موظفيه المثاليين.. أسماء وصور 7 مليون دينار صافي أرباح الاستثماري مع نهاية الربع الأول من العام 2024 مساهمو "مجمع الضليل الصناعي" يسألون موسى وكيله لماذا لم توزعوا أرباحاً وأين عوائد بيع الأراضي ؟! مساهمو "مجمع الضليل الصناعي" يسألون موسى وكيله لماذا لم توزعوا أرباحاً وأين عوائد بيع الأراضي ؟!