الاتحاد الاردني لشركات التامين يشارك في اجتماع لجنة تامينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة في الجزائر

الاتحاد الاردني لشركات التامين يشارك في اجتماع لجنة تامينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة في الجزائر
أخبار البلد -   اخبار البلد -  شارك الاتحاد الاردني لشركات التامين في اجتماع لجنة تامينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة في الجزائر .

شارك الاستاذ ماهر الحسين مدير الاتحاد الاردني لشركات التأمين بصفته ممثل سوق التأمين الاردني في اجتماع لجنة تأمينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة المنعقد في الجزائر للفترة من 5-7/11/2019.

وعقد الاجتماع الدوري لهذه اللجنة بحضور السيد شكيب أبو زيد أمين عام الاتحاد العام العربي للتأمين والسيد مجدي فرغلي الامين العام المساعد في الاتحاد العام العربي للتأمين وممثلي أسواق التأمين العربية ومنها سوق التامين الاماراتي والسوق البحريني والسوق المصري والسوق الكويتي والسوق التونسي والسوق العراقي والسوق العُماني والسوق اللبناني والسوق الليبي وممثل السوق الاردني اضافة الى السوق الجزائري الذي مثله السيد حمي توفيق مدير المكتب الموحد الجزائري، حيث تم خلال الإجتماع مناقشة موضوع إصدار البطاقة البرتقالية إلكترونياً وإستعراض قرار وتوصيات الإجتماع الأول للجنة الدائمة المنعقد في الجزائر يوم 5/11/2019 ومتابعة تنفيذ التوصيات السابقة للجنة وموضوع المطالبات بين المكاتب العربية الموحدة والتحديثات / المستجدات على قوانين التأمين الإلزامي للسيارات في البلاد العربية وعدد من الموضوعات المقترح مناقشتها من قبل السادة أعضاء اللجنة وخاصة ممثل المكتب الموحد التونسي للسيارات والمكتب الموحد الكويتي وممثل سوق التأمين المصرية.
 
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل