البريد: تسليم مخصصات المعونة الوطنية يبدأ غدًا

البريد: تسليم مخصصات المعونة الوطنية يبدأ غدًا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
يبدأ البريد الأردني غدا الخميس بتسليم مخصصات المعونةالمتكررة لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية من خلال مكاتبه المنتشرة في انحاء المملكة كافة.
وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة، إن إدارة البريد بالاتفاق مع صندوق المعونة الوطنية اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة من أجلتسليم المخصصات المالية لمستحقيها وفق كشوفات الصندوق المعتمدة، وعلى أساس الحروف الأبجدية لأسماء المنتفعين والتيوزعت على مكاتب البريد.
واشار الىأنالمكاتب البريديةاتخذت جميع الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المراجعين من خلال عملية التعقيم وتطبيق شروط السلامة العامة وخاصة التباعد الاجتماعي، كما سيتم الاستعانة برجال الامن العام.
واكد العزة ضرورة التزام المنتفعين بأيام التوزيع حسب الاحرف الأبجدية والمعلن عنها وفق البرنامج الذي تم اعداده من قبلصندوق المعونة الوطنية، مشيرا الى أنه سيجري تسليم المخصصات للشخص المنتفع مباشرة، عن طريق إبراز هوية الأحوال المدنية والبطاقة الخاصة المصروفة له من الصندوق ، وفي حال كان المنتفع عاجزا يتم تسليم مخصصات المعونة لوكيله بموجب وكالة عدلية خاصة،صادرة عن أحد كتاب العدل أو عن طريق أولياء المنتفعين القاصرين أو الأوصياء عليهم أو معيليهم بموجب حجة وصاية أو ولاية أو إعالة شرعية وتكون هذه الوكالات العدلية أو الحجج معتمدة بموجب كتاب رسمي من مدير عام صندوق المعونة الوطنية.
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة