الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي

الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي
أخبار البلد -  

صادقت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الاردنيين في اجتماعها الذي عقد اليوم الجمعة في مقر النقابة برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور عدد من اعضاء المجلس على التقرير المالي والاداري للعام 2023 واقرار موازنة العام 2024.

حيث ناقشت الهيئة العامة التقارير المالية للعام 2023 والادارية والمهنيه لأعمال المجلس عن الفترة من شهر أيار عام 2023 إلى شهر نيسان للعام 2024 وتعديل نظام صندوق للعام 2003.

كما قررت الهيئه العامه حفظ ملف لجنة التحقق المتعلقة بالتامين الصحي.

واوصت الهيئة العامة بتطبيق القانون على منتحلي المهنة وتحويلهم للمدعي العام كما تم تسليم مذكرة مقدمة من عدد من الزملاء تضمنت مقترحات تتعلق بالعمل الصحفي بالإضافة إلى طرح عدد من القضايا التي تهم المهنة منها المسار المهني ورفع علاوة المهنة وتوفير قطع اراضي للزملاء الصحفيين..

وثمنت الهيئة العامة جهود جلالة الملك الدبلوماسية وجولاته لوقف العدوان الصهيوني على غزة وايعازه لاستمرار تقديم المساعدات وتنفيذ الانزالات الجوية بالتشارك مع عدد من الدول للتخفيف على الاهل والاشقاء في غزة وفلسطين.

وكان مجلس النقابة قد استعرض الانشطة والبرامج والفعاليات التي اقامها دعما للأهل والاشقاء في غزة وفلسطين.

وحضر الاجتماع 78 زميلا وزميله من أصل 996.

شريط الأخبار فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً هذه أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم