الأمن يتمكن من القبض على احد المتورطين بسلب 6500 دينار من سائق

الأمن يتمكن من القبض على احد المتورطين بسلب 6500 دينار من سائق
أخبار البلد -   أخبار البلد - تمكنت كوادر الامن العام في محافظة عجلون من القاء القبض اليوم على احد اهم المتورطين بسلب مبلغ 6500 دينار من احد السائقين في منطقة عنجرة .


وبحسب مصدر أمني، قال انه وبعد ورود بلاغ بتعرض احد السائقين للسلب من قبل مجهولين ، قامت كوادر الامن الوقائي بجمع المعلومات الاستخباراتية ، وبعد متابعة ، القي القبض ظهر السبت على احد المتورطين .


وبين انه تم اقتياد المتورط للمركز الأمني ، لاستكمال التحقيقات ، وما زال البحث جار عن بقية المتورطين .

وكان سائق مركبة توزيع من سكان اربد تعرض لسلب مسلح هو وزميله على طريق اربد عجلون بعد قيام مركبتين قبل أربعة أيام، ،لا تحملان لوحات ارقام يستقلهما 6 اشخاص بمطاردته واجباره على التوقف وسلب مبلغ 6500 دينار.


وادعى ان الأشخاص ترجلا من مركبتهم وقاما احداهم بإظهار باجة تعريفية انه من مكافحة التهريب وهناك إخبارية بوجود مخدرات في المركبة وقاموا بتفتيش المركبة وفي هذه الاثناء قام احدهم بإشهار سلاح وسلب مبلغ مالي يقدر بـ 6500 دينار حصيلة ما تم بيعه هذا اليوم.

وقال مصدر امني بوقت سابق ان الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق بملابسات الحادثة وتم الاستعانة بالكاميرات الموجودة في الموقع للتعرف على هوية الأشخاص والمركبات.
شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة