الشريط الإعلامي

طابور من المتعطلين عن العمل يضع معالي معن القطامين تحت المجهر

آخر تحديث: 2021-01-19، 03:36 pm

اخبار البلد - خاص

نشر فيديو عبر موافع التواصل الاجتماعي يظهر مئات من المواطنين يقفون في طابور طويل أمام مبنى التشغيل بوزارة العمل , من أجل تقديم أورقهم أملا في فرصة عمل تنشلهم من وحل البطالة ,  رواد التواصل الإجتماعي اكدوا ان عدد المتقدمين لطلبات التوظيف تجاوز 650 شاب كلهم يتنافسون على 50 وظيفة اعلنت عنها وزارة العمل في مجال الفنادق والمطاعم  .

اعتبر مراقبون ان المشهد يعبر عن الحال الذي وصل له الشاب الأردني واصفينه في تعليقاتهم انه " كالذي يتعلق في قشة " , كنايةً عن التعلق في أي أمل لتحسين اوضاعه .

وزير العمل معن القطامين الذي استمر بأنتقاد الحكومات السابقة حتى بعد تولية زمام قيادة وزارة العمل , مؤكداً أن الحكومات السابقة لم تكن موفقة في إدارتها لملف البطالة , لم يبين حتى الان الخطط التي لدى وزير العمل معن القطامين في نفس المجال بحسبهم .

هذا وتعالت اصوات من شاهدوا فيديو طابور المتعطلين عن العمل مستائلين عن سبب عدم ذهاب وزير العمل للتكلم معهم وفهم الاسباب التي أوصلت بهم الحال لما هي عليه , معبرين عن ان هذا المطلب كان يهتف به الوزير القطامين في الفيديوهات التي كان ينشرها على اليوتيوب قبل ان يعين وزيراً للعمل , فهل الـ "يوتيوبر" يختلف عن صاحب "المعالي"  ؟