زوجة عميد كلية الاداب تتهم المخرج خالد يوسف بتحرش بها

زوجة عميد كلية الاداب تتهم المخرج خالد يوسف بتحرش بها
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

قررت نيابة شمال الجيزة الكلية، اتخاذ عدد من الإجراءات، في بلاغ عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ضد المخرج خالد يوسف، الذي يتهمه بالتحرش بزوجته، وأوضحت مصادر قضائية أنه لن يتم الإفصاح عن هذه الإجراءات حاليا.

 

وأكدت زوجة عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، 30 عامًا، في التحقيقات التي أجراها المستشار مدحت مكي رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، مضمون البلاغ الذي تقدمت به للشرطة، الذي تضمن أنها تقابلت مع المخرج صدفة بمهرجان الإسكندرية السينمائي، في سبتمبر الماضي، وكانت برفقة زوجها، وعندما شاهدته طلبت التقاط صورة تذكارية معه، فوافق، وقال لها "أنا اللي ممكن أتصور معاكي"، مشيرة إلى أنه دار بينهما حوار أخبرها فيه أنها تملك وجهًا سنيمائيًا، وأنه سيساعدها في العمل السنيمائي.

 

 وأضافت صاحبة البلاغ، في التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن يوسف طلب منها أن تحضر لمكتبه بميدان لبنان في المهندسين، لإجراء اختبارات التمثيل، فحضرت مع زوجها ودخلت بمفردها، فطلب منها أداء بعض الانفعالات كالغضب والدلع والإغراء. وأضافت أن خالد يوسف تحرش بها جسديا، قائلة: "وضع يده على (...)، وعانقني بالقوة، فقلت له أنت قليل الأدب وحاولت أهرب، وطلب مني عدم إبلاغ زوجي".

 

 وتابعت: "ترك المخرج المكتب وذهب إلى غرفة أخرى، وأخذ معه هاتفي المحمول، وعندما بحثت عن الهاتف لم أجده، ثم عاد وأعطى لي الهاتف وأخبرني بأنه حصل على صور وفيديوهات خاصة بي".

 

وأضافت: «قالي الصور بتاعتك عندي وهبقى أديهالك لما أجيلك إسكندرية، وقلت لجوزي بعد ما رجعنا إسكندرية، وفوجئت بعدها بـ3 سيدات حاولن دخول البيت عندي وعملوا كأنهن صاحباتي، فشكّيت فيهم وحاولوا يهربوا لكني استعنت بالجيران والحارس، وألقت الشرطة القبض عليهن».

شريط الأخبار الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها