مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى

مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى
أخبار البلد -  

وضعت ادارة السير محاور العمل بالخطة المرورية الخاصة بعودة الدوام الرسمي بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي تعتمد على انتشار كامل لكوادر ودوريات ادارة السير خلال فترات ذروة الحركة المرورية الصباحية والمسائية سواء داخل العاصمة عمان او في مختلف المحافظات.

ومن المتوقع ان تشهد مداخل ومخارج العاصمة عمّان حركة مركبات تتزامن مع ساعات الصباح الاولى لتوجه المواطنين نحو مراكز عملهم ومقاصدهم.

وتشمل الخطة المرورية تعزيز تواجد رقباء السير على مختلف الشوارع الرئيسية، فضلاً عن الرقابة الآلية لمسح الطرق والانفاق خلال ساعات الصباح الباكر للتأكد من عدم وجود اي عوائق او تعطل للمركبات، بما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

ودعت إدارة السير السائقين ومستخدمي الطريق إلى ضرورة الخروج مبكراً من منازلهم تجنباً للكثافة المرورية، والتعاون مع رقباء السير، والالتزام بارشاداتهم وتعليماتهم للحفاظ على سلامتهم، وتسهيل حركتهم وانسيابيتها.

شريط الأخبار تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها مدير إدارة السير: "انخفاض في جسامة" الحوادث في النصف الأول من العام الحالي إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية