النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين

النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين
أخبار البلد -  
في تقييم حديث أجرته مؤسسة راصد، أظهر النائب حسن الرياطي تفوقًا ملحوظًا على زملائه من نواب العقبة والجنوب، على الرغم من تجميد عضويته لمدة عامين. وقد جاء هذا التفوق نتيجة لأدائه المتميز في مجلس النواب وإسهاماته الفاعلة في القضايا المحلية والوطنية.


ورغم التحديات التي واجهها بسبب تجميد عضويته، أثبت الرياطي قدرته على الاستمرار في العمل الدؤوب والتفاني في خدمة المواطنين، مما انعكس إيجابًا على تقييمه وأدائه. 

تجدر الإشارة إلى أن تجميد عضوية الرياطي لم يثنه عن مواصلة جهوده ومبادراته التي لاقت استحسانًا واسعًا بين سكان العقبة والجنوب، مؤكدة على دوره الريادي في المشهد النيابي الأردني.

شريط الأخبار تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية إصابة عمال صيانة إثر انفجار خط مياه بمحطة الزعتري بالمفرق