قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر

قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر
أخبار البلد -  
استضافت الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر الريادي محمد الشبلي، و الذي يمثل بمثابرته قصة نجاح و مثالا حيا للشباب الاردني الواعد في بلدنا الحبيب.
فبعد ان حصل الطالب الجامعي محمد على رخصة قيادة سكوتر للعمل في مجال توصيل الطلبات، طلب من الشركة النموذجية تمويل شراء سكوتر وقامت الشركة بمنحه التمويل اللازم الذي مكنه من ممارسة عمله وتوفير مصدر دخل يمكنه من تغطية مصاريفه الدراسية و الشخصية، بتوفيق من الله عز وجل.
و بعد فترة، تمكن محمد من تسديد كامل التمويل، واتسعت طموحاته، فقام بشراء سيارة بتمويل من الشركة النموذجية ليتمكن من تغطية مساحة جغرافية اكبر و لتتسع أعماله.
و اثنى مدير عام الشركة السيد طلال ابو الحسن على الشاب محمد الشبلي و على مثابرته و اجتهاده في عمله و شكره على ثقته و تعامله مع الشركة النموذجية، كما اكد على استمرارية نهج الشركة النموذجية في تمكين الشباب و الرياديين و تلبية احتياجات مشاريعهم التمويلية.
و اعرب الشاب محمد الشبلي عن شكره و امتنانه للشركة النموذجية التي مكنته من خلال توفير التمويل اللازم ايجاد فرصة عمل ذاتية، كما أكد على جودة الخدمة المقدمة من قبل الشركة.
هذا و تستمر الشركة النموذجية بدورها الريادي و الفعال في تمويل اصحاب المشاريع الصغيرة و متناهية الصغر و العاملين لحسابهم الخاص في كافة محافظات المملكة، مما يعزز قدراتهم على الانتاجية و يدعم استمرارية هذه المشاريع و يساهم في دعم و تنمية الاقتصاد المحلي.
شريط الأخبار تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية إصابة عمال صيانة إثر انفجار خط مياه بمحطة الزعتري بالمفرق