البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك موظفيه الاحتفال باليوبيل الفضي وبالأعياد الوطنية

البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك موظفيه الاحتفال باليوبيل الفضي وبالأعياد الوطنية
أخبار البلد -  


نظمت أسرة البنك العربي الإسلامي الدولي احتفالاً بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية  ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال ، وذلك في مبنى الإدارة العامة بحضور مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي والإدارة التنفيذية وعدد كبير من موظفي البنك ، حيث رفع الموظفون والموظفات إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهده الأمين والأسرة الاردنية الواحدة  أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبه الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، داعين الله أن يحفظ الأردن وأن يديم نعمة الأمن والأمان.

وأعرب السيد إياد العسلي مدير عام البنك عن سعادته البالغة وأسرة البنك العربي الإسلامي الدولي بالمشاركة في هذه المناسبة الغالية على الجميع ، مبيناً بإن الإحتفال بهذه الأعياد هو اعتزاز بالوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، وبحكمة جلالته التي حققت للأردن الأمن والاستقرار داعيا الله العلي القدير أن يحفظ جلاله الملك عبد الله الثاني المعظم وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على وطننا أمنها واستقرارها وعزها.

وأكد العسلي بأننا بفضل القيادة الهاشمية الفذه نتطلع الى المستقبل بكل أمل وتفاؤل ، مشيراً الى أن إحتفالات البنك العربي الاسلامي الدولي مع موظفيه بهذه المناسبات الوطنية تشكل ركيزة أساسية لتعزيز الولاء والإنتماء والعرفان للقيادة بما أنجز وتحقق في مختلف مجالات ومناحي الحياة .

وجرى خلال الحفل تبادل التهاني بين موظفي البنك العربي الاسلامي الدولي ورفع الاعلام الاردنية، معاهدين الله بأن يبقوا جند الوطن المخلصين وسواعد من الخير والبناء والوفاء لأردن العزة والكرامة مستلهمين من القيادة الهاشمية الحكيمة العزم والإرادة الصادقة ليبقى الأردن عزيزا شامخا وواحة من الأمن والاستقرار.
شريط الأخبار لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟