توقيع مذكرتي تفاهم بين الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي وهيئة تنظيم الطيران المدني الاردني

توقيع مذكرتي تفاهم بين الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي وهيئة تنظيم الطيران المدني الاردني
أخبار البلد -  

وقعت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات العربية المتحدة ممثله بمديرها العام سعادة السيد سيف السويدي وهيئة تنظيم الطيران المدني في المملكة الاردنية الهاشمية ممثلة برئيس مجلس المفوضين /الرئيس التنفيذي في عمان اليوم الثلاثاء مذكرتي تفاهم لتوطيد أواصر التعاون بتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني بين البلدين. وتهدف المذكرة لتوطيد التعاون المشترك في تحقيق المنافع المشتركة في مجال الطيران المدني وتنسيق المواقف وتوحيد الجهود لتبني وجهات نظر مشتركة يتفق عليها الطرفان في الاجتماعات والمؤتمرات الدولية والإقليمية بما لا يتعارض مع السياسات والتشريعات والخطط والبرامج الوطنية الناظمة لديهما.

كما يسعى الطرفان للاستفادة من الإمكانات المتاحة لديهما وتبادل الخبرات والدعم الفني بينهما وبذل كل جهد ممكن لتعزيز سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات وخاصة في مجال تبادل المعلومات والخبرات والمعارف والتدريب لأهميته في التزويد بالمعرفة وصقل الخبرات وادراج خطط عمل لدعم وتمكين المرأة في مجال الطيران المدني وتبادل المعرفة في مجالات الابتكار والتميز والتطوير المؤسسي وتكنولوجيا المعلومات بين البلدين والاستفادة من تجارب الطرفين في مجال الطيران المدني ، والتزامهم بتعزيز قدراتهما وإمكانياتهما في مجال التعاون الدولي.

شريط الأخبار الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟ بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن