انتخابات الاردنية فيديو مشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!!

انتخابات الاردنية فيديو مشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!!
أخبار البلد -  


*هل سيتم تفريغ الكاميرات ومحاسبة البلطجية في كلية الاداب وتقيم المرحلة مرة اخرى؟

*ما علاقه التعليم عن بعد اليوم الاربعاء باحداث الشغب؟ وهل قدم طلبة الجامعة رسالة بان السياسة اهم من الجغرافيا فتم تتويج صاحب اعلى اصوات من سجن ماركة؟؟

خاص

انتخابات ديمقراطية تشارك فيها القوائم الحزبية والسياسية لاول مرة في الجامعة الاردنية امس الثلاثاء ، تنتهي بفوز عدد المرشحين من الطلبة وسط اجواء الابتهاج والسرورمنتظرين اليوم التالي لابداء مظاهر الفرح وممارسة طقوس الاحتفال ، الا ان للجامعة رأي اخر لتعلن التعليم عن بعد اليوم !


علما ان التحضيرات الانتخابات بدأت بتشكيل مجموعات اشبه بعصابات من الطلاب قاموا برشق الحجارة وممارسة الاعمال التخريبية لمظاهر الانتخابات بشكل عشوائي وهمجي  ، وانتهت بفوز طالب كان معتقل بقبضة مدة 3 شهور ؟

، لتكون الصورة لما حدث بالامس خليط من الديمقراطية والهمجية ، الثقافة والجاهلية، الالتزام والتسيب ، الفرح والخوف ؟؟
اما رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات فقط اكتفى يتوعد الرجوع الى كاميرات مرافق الجامعة لمعرفة المخربين من الطلبة ، وتأكيد ان الطلبة المصابين قد اصيبوا بضربة شمس ليس الا ..!

العرس الديمقراطي وبالرغم من التحضيرات له كان مؤشرا على ان نسبه التصويت مرتفعة مقارنة بالاعوام السابقة كما ان الانتخابات كانت نزيهة وشفافه ولم يتحدث احد عن العبث بمنظومها و اساسياتها مطلقاً ، فكانت الصوره جميلة بعض الشيء لولا فيديو كليه الاداب المشين والمسيء.

وكنا نامل من اداره الجامعة التي قال رئيسها ان تاجيل الدوام لهذا اليوم الذي كان عن بعد لا علاقة له بما يجري من احداث 
ركز عليها الاعلام وتناقل الصوره المشهد بما يضر الحقيقه. 


العرس الذي كاد ان يتحول الى ميتم بفعل الجهله والعصبيه والبلطجيه التي تحتاج الى اداره من الجامعه ان تحمر عينها وتحيل كل اولئك الزعلان الذين لا ينطبق عليهم لقب طالب علم الى القضاء ، فهل ستعالج الجامعه ثغرات مايجري ؟

وتعيد تقييم المشهد مره اخرى باعتبار ان هذه الانتخابات هي الاولى التي تتم بموجب التعديلات الاخيره في ظل وجود ملاحظات عده لا مجال لذكرها الان على الاقل
شريط الأخبار إربد.. أفعى تتمكن من شاب عشريني وحالته خطرة أسر تتناول وجبة واحدة كل يومين.. المجاعة تهدد مئات الآلاف في غزة أرمينيا تعلن اعترافها بالدولة الفلسطينية مبيضين: تحريات حول ملابسات سفر مواطنين للحج أفضت إلى تعرضهم للتغرير من ضعاف النفوس وبعض المكاتب الصبيحي: 60 ألف متقاعدة "ضمان" حتى تاريخه.! العدوان في يومه ال259 على غزة.. وكمائن توقع جرحى وقتلى في صفوف قوات الاحتلال متى يتراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة ويبدأ انحسارها؟.. الأرصاد توضح القسام تعلن عن كمين ثان وتدمير دبابة ومقتل طاقمها "مصدوم وبعينين جاحظتين".. حالة مرعبة لأسير غزي أفرج عنه الاحتلال حماس: نعد مذكرة للرد على اتهامات الجنائية الدولية الباطلة الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟