جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة

جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة
أخبار البلد -  

تداول ناشطون فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجندي من جيش الاحتلال وهو يحرق نسخة من القرآن الكريم داخل مسجد في قطاع غزة.

ونشر حساب tamerqdh ، الفيديو عبر منصة إكس ، وكتب: من داخل مسجد في قطاع غزة، جندي إرهابي إسرائيلي من لواء جفعاتي نشر فيديو له على حسابه على إنستغرام أثناء حرقه للقرآن الكريم والمسجد . وسأل تامر: مع هؤلاء يريد العرب والمسلمون التطبيع؟ .

من جهته، أكد الصحافي يونس طيراوي، الشهير برصد حسابات الجنود والعسكريين الإسرائيليين، صحة الفيديو.

وكتب عبر حسابه في إكس الثلاثاء: لقد قمت بمراجعة الفيديو والتحقق منه بشكل مستقل بعد التواصل مع زميلي تامر .

وأضاف أن الفيديو من جندي إسرائيلي في كتيبة روتيم 435 التابعة للواء جفعاتي ، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت في شرق رفح .

كذلك، أشارت حسابات وسائل إعلام إسرائيلية عبر تلغرام إلى أن الجندي نشر الفيديو عبر حسابه الخاص في إنستغرام، أثناء قيامه بحرق القرآن الكريم والمسجد .
شريط الأخبار الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة لماذا سمي يوم عرفات بهذا الاسم؟