جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة

جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة
أخبار البلد -  

تداول ناشطون فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجندي من جيش الاحتلال وهو يحرق نسخة من القرآن الكريم داخل مسجد في قطاع غزة.

ونشر حساب tamerqdh ، الفيديو عبر منصة إكس ، وكتب: من داخل مسجد في قطاع غزة، جندي إرهابي إسرائيلي من لواء جفعاتي نشر فيديو له على حسابه على إنستغرام أثناء حرقه للقرآن الكريم والمسجد . وسأل تامر: مع هؤلاء يريد العرب والمسلمون التطبيع؟ .

من جهته، أكد الصحافي يونس طيراوي، الشهير برصد حسابات الجنود والعسكريين الإسرائيليين، صحة الفيديو.

وكتب عبر حسابه في إكس الثلاثاء: لقد قمت بمراجعة الفيديو والتحقق منه بشكل مستقل بعد التواصل مع زميلي تامر .

وأضاف أن الفيديو من جندي إسرائيلي في كتيبة روتيم 435 التابعة للواء جفعاتي ، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت في شرق رفح .

كذلك، أشارت حسابات وسائل إعلام إسرائيلية عبر تلغرام إلى أن الجندي نشر الفيديو عبر حسابه الخاص في إنستغرام، أثناء قيامه بحرق القرآن الكريم والمسجد .
شريط الأخبار 24 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بدير البلح صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة "التعليم العالي" يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" هام للباحثين عن العمل في الأردن من خلال البرنامج الوطني للتشغيل نقابة المهندسين تعقد "ملتقى" يركز على الواقع العقاري وتطويره اليوم في فندق "الانتركونتننتال" الجنازة تحولت لزفة شعبية .. مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة فرقة الفنون الادائية السعودية تشارك في ليالي جرش الـ 38 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمالي مدينة رفح حجم التداول في "بورصة عمان" ينخفض بنسبة (10.5%) خلال اسبوع وهذه الشركات الخمسة التي ارتفعت وانخفضت ارتفاع أسعار الذهب محليا وفيات الأردن اليوم السبت 27/7/2024 انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي