بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية

بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية
أخبار البلد -  

بحث رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان مع القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الأردن، المستشار حمد المطروشي سبل التعاون المشترك بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسات التعليم العالي الإماراتية.

وقدم حمدان شرحا مفصلا عن الإنجازات التي حققتها الجامعة والهادفة إلى رفع سوية الجامعة وتميزها خصوصا في مجال تحقيق معايير الجودة والتصنيفات العالمية، حيث حققت جامعة عمان الأهلية إنجازاً غير مسبوق العام الماضي بدخولها في تصنيف كيو أس للجامعات العالمية بالمرتبة 801-850 عالمياً والمرتبة الثالثة محلياً والمرتبة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة.

بالإضافة الى تحفيز البحث العلمي وتحديث منظومة متكاملة من التخصصات التي تتوائم مع متطلبات سوق العمل المتغيرة باستمرار، مؤكداً حرص الجامعة على تسخير جميع إمكانياتها خدمة لطلبتها، وتوفير بيئة تعليمية مثلى تسهم في تطوير قدراتهم وتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

من جانبه، أكد القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الأردن، المستشار حمد المطروشي على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين في كافة المجالات، مبديا اعتزازه بالمستوى الأكاديمي للجامعات الأردنية عموما ولجامعة عمان الأهلية خصوصا.

وفي ختام الزيارة، قدم رئيس الجامعة درع الجامعة التذكاري للقائم بأعمال السفارة الإماراتية تقديرا لجهوده المبذولة خدمة للتعاون بين البلدين الشقيقين .


شريط الأخبار الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة لماذا سمي يوم عرفات بهذا الاسم؟