انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع

انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع
أخبار البلد -  

تعتزم شركة توزيع الكهرباء، فصل التيار الكهربائي في محافظة الكرك، وذلك لإجراء أعمال صيانة على عدد من المغذيات الكهربائية في المنطقة.

 

 

 

وذكرت الشركة في بيان لها، الثلاثاء أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الجنوبي الأربعاء من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، حيث سيؤثر هذا الفصل على المناطق التالية: (بلدة مؤتة، السوق التجاري مؤتة، البنك الإسلامي، بنك الإسكان، مركز صحي مؤتة، طلوع المزار ومدارس المزار).

 

كما سيتم فصل التيار الكهربائي الأحد القادم عن مغذي المزرعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً، وذلك لفتح الشبكة قبل العمل ونقل شبكة الذراع وأعمال صيانة أخرى، وسيؤثر هذا الفصل على المناطق التالية: (غور المزرعة، غور الذراع وبداية المغذي).

وسيتم فصل التيار الكهربائي الاثنين القادم عن مغذي السواقة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً، لإجراء أعمال صيانة على الشبكة وكهربة محطة جديدة، وسيؤثر هذا الفصل على المناطق التالية: أجزاء من القطرانة (محطة سميح الحجايا) مركز زوار قلعة القطرانة ومحطة المناصير الشرقية للمحروقات.

ودعت شركة توزيع الكهرباء المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال فترات الفصل المعلنة والتواصل مع الشركة في حال وجود أي استفسارات أو طوارئ.

شريط الأخبار بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة لماذا سمي يوم عرفات بهذا الاسم؟ أكثر من مليوني حاج يقفون بعرفة لأداء ركن الحج الأعظم