إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي نائباً ورئيساً تنفيذياً

إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي نائباً ورئيساً تنفيذياً
أخبار البلد -  
خاص 

قرر مجلس إدارة شركة عالية – الخطوط الجوية الملكية الأردنية في جلسته المنعقدة بتاريخ 2024/4/30 الموافقة بالإجماع على إنتخاب المهندس سعيد سميح دروزة رئيساً لمجلس إدارة الشركة إعتباراً من تاريخه، كما قرر المجلس الموافقة بالإجماع على إنتخاب المهندس سامر عبد السلام المجالي نائباً لرئيس مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخه.

و قرر أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين الذين يحق لهم التصويت إعادة تكليف المهندس سامر عبد السلام المجالي عضواً منتدباً من مجلس الإدارة لتولي مهام المدير العام / الرئيس التنفيذي في الشركة وتفويضه كافة صلاحيات المدير العام / الرئيس التنفيدي إعتباراً من تاريخه.

شريط الأخبار الأمن يحذر الأردنيين وزارة المالية: لا صحة لما نسب عن الوزير العسعس عن رفض الحكومة الاقتراض "فلسا واحدا" المقاومة تخوض اشتباكات ضارية ومعارك نوعية في غزة .. وتعلن مقتل 15 جنديا صهيونياً الحكومة تعدل الإجازة بدون راتب وتلغي حجز شواغر موظفي القطاع العام 66 مخالفة تتعلق بالسقوف السعرية في نحو أسبوعين ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام القصة الكاملة التي تسببت في تحويل اجتماع نقابة المحامين الى حلبة مصارعة - تفاصيل المهندس سامر خليل حدادين إلى انتخابات المجلس العشرين البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة الأمن يحذر الأردنيين البنك الإسلامي الأردني يشارك بانشطة التوعية المالية للبنك المركزي الاردني أكثر من 15 شهيدا و30 جريحا بقصف للاحتلال في جباليا ورفح حوار جريء مع الوزير يوسف منصور حول الوضع الاقتصادي في الأردن مناسف جمعية "مستثمري الإسكان".. من يدفع الفاتورة؟! هل سيتم إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء؟؟ وادي الشتا تدعو لإجتماع غير عادي نهاية حزيران لمناقشة بندين هامين الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن متى يُعتبر “انتفاخ الرئة” مرضاً مهنياً.؟ بزيادة 80 قرشا.. ارتفاع جنوني للذهب بالأردن استشهاد قيادي بارز في كتيبة جنين بقصف إسرائيلي