استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد

استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد
أخبار البلد -  

سعر بيع الغرام من عيار 24 قيراط استقر عند 54.2

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية، السبت، وذلك بحسب التسعيرة اليومية الصادرة عن تجار الحلي والمجوهرات.

 

ووفق التسعيرة استقر سعر بيع الغرام الواحد من عيار 21 قيراط -الأكثر طلبا بين المواطنين- من محلات الصاغة إلى 46,8 دينار والشراء إلى 44,8 دينار.

أيضا استقر سعر بيع الغرام من عيار 24 قيراط إلى 54.2 دينار والشراء إلى 51,8، كذلك استقر سعر بيع وشراء الغرام من عيار 18 قيراط إلى 41,8 و38,3 دينارا على التوالي.

شريط الأخبار أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات غذائية جديدة للأهل في غزة الخبير في سوق رأس المال شفيق يكتب مقالاً هاماً نتمنى قراءته من كل المسؤولين بعنوان "بورصة عمّان: إلى أين المسار؟ رئيس الوزراء: تفعيل 900 ألف هوية رقمية خلال 2023 الأمن يحذر الأردنيين وزارة المالية: لا صحة لما نسب عن الوزير العسعس عن رفض الحكومة الاقتراض "فلسا واحدا" مقتل 15 جنديًا صهيونيًا... والقسام تستهدف مروحية أباتشي (فيديو) الحكومة تعدل الإجازة بدون راتب وتلغي حجز شواغر موظفي القطاع العام 66 مخالفة تتعلق بالسقوف السعرية في نحو أسبوعين ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام القصة الكاملة التي تسببت في تحويل اجتماع نقابة المحامين الى حلبة مصارعة - تفاصيل وفيديو المهندس سامر خليل حدادين إلى انتخابات المجلس العشرين البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة الأمن يحذر الأردنيين البنك الإسلامي الأردني يشارك بانشطة التوعية المالية للبنك المركزي الاردني أكثر من 15 شهيدا و30 جريحا بقصف للاحتلال في جباليا ورفح حوار جريء مع الوزير يوسف منصور حول الوضع الاقتصادي في الأردن مناسف جمعية "مستثمري الإسكان".. من يدفع الفاتورة؟! هل سيتم إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء؟؟ وادي الشتا تدعو لإجتماع غير عادي نهاية حزيران لمناقشة بندين هامين