الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية

الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية
أخبار البلد -  
جددت دائرة الجمارك الأردنية، تحذيراتها لمتلقي خدماتها وجميع المواطنين من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي أو المستلمة من تطبيقات أو غيرها من البرامج الإلكترونية، والتي تستهدف الاحتيال على المواطنين وسرقة البيانات والاحتيال الإلكتروني عند الدخول إليها.

وتدعو الدائرة المواطنين إلى ضرورة عدم الالتفات إلى مثل هذه الصفحات والمواقع وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية لمواقع الدائرة الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل المختلفة والتأكد من صحة هذه الروابط ومعلوماتها ومصدرها لوجود الكثير من الصفحات والروابط والرسائل الوهمية ومنتحلي الشخصيات الوظيفية لإيهام المستقبل بأنها صادرة عن دائرة الجمارك.

وتهيب دائرة الجمارك الأردنية بجميع المواطنين بعدم الدخول لمثل تلك الصفحات والروابط أو التعامل معها وعدم اعطائهم أية معلومات شخصية والانقياد لتلك الشخصيات الوهمية لتجنب الوقوع ضحية لأي نوع من الاحتيال أو السرقة الإلكترونية.  
  
وتؤكد دائرة الجمارك أن جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة من الدائرة مبينة على موقعها الرسمي ولا تتطلب مثل هذه المعلومات، علما بأنه تمت مخاطبة الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أصحاب ومروجو تلك الصفحات تمهيداً لاحالتهم إلى القضاء.
شريط الأخبار البنك الإسلامي الأردني يشارك بانشطة التوعية المالية للبنك المركزي الاردني أكثر من 15 شهيدا و30 جريحا بقصف للاحتلال في جباليا ورفح حوار جريء مع الوزير يوسف منصور حول الوضع الاقتصادي في الأردن مناسف جمعية "مستثمري الإسكان".. من يدفع الفاتورة؟! هل سيتم إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء؟؟ وادي الشتا تدعو لإجتماع غير عادي نهاية حزيران لمناقشة بندين هامين الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن متى يُعتبر “انتفاخ الرئة” مرضاً مهنياً.؟ بزيادة 80 قرشا.. ارتفاع جنوني للذهب بالأردن استشهاد قيادي بارز في كتيبة جنين بقصف إسرائيلي "الأغذية العالمي" يُفرغ حمولة أول سفينة مساعدات من ميناء غزة العائم أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس جامعة عمان الاهلية وبرنامجها الدولي "فيديو" وفيات الاردن اليوم السبت 18/5/2024 أسعار الأرز في أعلى مستوى منذ 15 عاماً فما هو السبب؟ أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وتستمر حتى الثلاثاء تعرض سفينة لأضرار بعد استهدافها في البحر الأحمر مدفوعات "كليك" تقفز %178 "لغز" يحير خبراء البنتاغون عن ضعف أسلحتهم المرسلة لقوات كييف أمام قدرات روسيا أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة وسحب الجيش الإسرائيلي إلى مستنقع لا يجد فيه إلا القتل فوز محادين مرشح قائمة غزة برئاسة كتاب الاردنيين