الذهب ينخفض 20 قرشا في السوق المحلي.. تفاصيل

الذهب ينخفض 20 قرشا في السوق المحلي.. تفاصيل
أخبار البلد -  

انخفضت أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم السبت، 20 قرشا للجرام الواحد، وفقا للتسعيرة اليومية الصادرة عن النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الاكثر طلبا في الأردن 46.8 دينارا لغايات البيع إلى المشتري من محال الصاغة، مقابل 44.8 دينارا لجهة الشراء من المواطن.

 

وبلغ سعر الجرام الواحد من الذهب عياري 24 و18 لغايات البيع من محال الصاغة 54.2 و41.8 دينارا على التوالي.

شريط الأخبار "الأغذية العالمي" يُفرغ حمولة أول سفينة مساعدات من ميناء غزة العائم أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس جامعة عمان الاهلية وبرنامجها الدولي "فيديو" وفيات الاردن اليوم السبت 18/5/2024 أسعار الأرز في أعلى مستوى منذ 15 عاماً فما هو السبب؟ أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وتستمر حتى الثلاثاء تعرض سفينة لأضرار بعد استهدافها في البحر الأحمر مدفوعات "كليك" تقفز %178 بيان شديد اللهجة صادر عن حماس "لغز" يحير خبراء البنتاغون عن ضعف أسلحتهم المرسلة لقوات كييف أمام قدرات روسيا أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة وسحب الجيش الإسرائيلي إلى مستنقع لا يجد فيه إلا القتل فوز محادين مرشح قائمة غزة برئاسة كتاب الاردنيين ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار