“الجرائم الإلكترونية” تحذر

“الجرائم الإلكترونية” تحذر
أخبار البلد -   حذرت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية مديري الصفحات على موقع الفيسبوك من خطر اختراقها، ودعت إلى تامين الحسابات الشخصية وعدم الدخول الى الروابط الوهمية لتجنب تعرض الصفحة للسرقة.

ونوهت في ادراج لها عبر منصة الفيسبوك، وقالت: على من يدير الصفحات على موقع الفيسبوك أن يحرص على تأمينها وتأمين حسابه الشخصي وعدم الدخول إلى الروابط الوهمية حتى لا تتعرض الصفحه للسرقة


شريط الأخبار الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة أردني يقتل طفلته حرقاً بالمياه الساخنة .. تفاصيل تقشعر الأبدان الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية مصدر مسؤول يكشف تفاصيل محاولات تهريب صواريخ كاتيوشا وألغام ومتفجرات إلى الأردن رئيس جامعة العلوم التطبيقية "جراح" في حوار شامل عن إنجازات وتطلعات الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية سائقو التكسي الأصفر بعمّان يشكون تعدي التطبيقات غير المرخصة على عملهم سائق سرق دفتر "محروقات" وحرر 76 طلباً مزوراً الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية بالإعلام المرفوعة وفيديو عن الأردن وإنجازات جلالته..مستشفى الاستقلال يحتفل بعيد الاستقلال الثامن والسبعين عمّال بشركة للخدمات الفندقية يُضربون عن العمل لتأخر صرف رواتبهم احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن. الأمانة توضح بشأن اعفاء المواطنين من المبالغ المالية والغرامات المرتبطة بضريبة الابنية والاراضي والمعارف "كان قتلكم أفظع حقيقة".. غزاوية تُبكي مواقع التواصل بعد استشهاد طفليها صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك الشراع تعيد تشكيل لجانتي التدقيق والحوكمة .. أسماء الذهب يعاود الارتفاع بشكل لافت في الأردن "ميثاق العقارية" تعيينات عليا وتشكيل أربعة لجان «المركزي» يتجه لاعتماد «مؤشرات أداء التمويل الأصغر» جزءاً من أدواته الرقابية هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟