رئيس الصندوق التعاوني للأطباء يدعو لوقف التعامل مع مؤسسات التأمين غير الملتزمة بالتسعيرة الموحدة

رئيس الصندوق التعاوني للأطباء يدعو لوقف التعامل مع مؤسسات التأمين غير الملتزمة بالتسعيرة الموحدة
أخبار البلد -  

وجه الدكتور فلاح التميمي، رئيس الصندوق التعاوني للأطباء، كتاباً إلى نقابة الأطباء ونقيبها الدكتور زياد الزعبي، يطالب فيه بإصدار تعميم لأطباء القطاع الخاص بالتوقف عن التعامل مع المؤسسات التأمينية التي لا توقع على العقد الموحد ولا تلتزم بتسعيرة عام ٢٠٢٤، ما لم تكن الحالة طارئة، بدءًا من العاشر من مايو ٢٠٢٤.

 وطلب أيضًا من أطباء القطاع الخاص الإلتزام بإستقبال مرضى الشركات والمؤسسات التأمينية المختلفة ولكن نقدا مقابل وصل مالي يرفعه المريض لشركته وحسب لائحة الأجور المعتمدة.

جاء ذلك الطلب كما ورد في الكتاب بناء على مماطلة وتسويف المؤسسات التأمينية وعدم التزامها بتطبيق نظام الصندوق التعاوني للاطباء وبالاشارة الى الكتب الصادرة من نقابة الأطباء الأردنية والصندوق التعاوني الى وزارة الصحة حيث أنها لم تأتي بأي تقدم.
شريط الأخبار الاتحاد الأردني لشركات التأمين يختتم البرنامج التدريبي العربي الثالث بعنوان: "المكونات الرئيسية لدائرة إدارة المخاطر" بنك ABC الإسلامي يعلن أرباح صافية بقيمة 10.8 مليون دولار أمريكي عن الربع الأول من عام 2024 هيئة تنشيط السياحة تنفي دفع مبالغ مالية للمؤثرين لترويج الأردن سياحيا رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصِّناعيَّة وزير العدل والسفير الألماني يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين أمانة عمّان: غرامة المسقفات والمعارف مشمولة بالعفو العام الاردن .. كريستال وحشيش قُرب المطار.. والمحكمة تقول كلمتها الملك: الزرقاء حاضرة في ذاكرة الجيش العربي القسام: نخوض معارك ضارية في جباليا بمشاركة الفصائل صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء وثائق وحقائق تدحض وتفند رد وزير الصحة حول المستشفى الميداني وتصريحاته مخالفة لقرار المحكمة تخريج الفوج الثاني من برنامج الإقامة.. احتفال مميز في مستشفى الاستقلال بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين مكاتب الاستقدام" تعقد ورشة للتوعية بجرائم الاتجار بالبشر أسعار الذهب تترقّب مؤشرات التضخم الأمريكية هذا الأسبوع! الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات أسعار غرام الذهب في الاردن تشهد انخفاضاً حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة الأردن يدين رفع العلم الإسرائيلي داخل ساحات المسجد الأقصى صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع