العرموطي: الدولة قد تضطر إلى اتخاذ قرارات

العرموطي: الدولة قد تضطر إلى اتخاذ قرارات
أخبار البلد -  
قال النائب صالح العرموطي:ان الدولة قد تضطر بالمستقبل الى قرارات تحتاج الى موافقة مجلس الامة في ظل الظروف السياسية المحيطة ولذلك حل المجلس سيؤدي الى فراغ دستوري.

واضاف العرموطي في تصريحات:ان الاستحقاق الدستوري ان يستمر مجلس النواب لاربع سنوات شمسية والاستثناء هو الحل ولا يجوز ان يكون الاستثناء قاعدة .

وبين العرموطي ان الظرف الاقليمي غاية في التعقيد لا سيما في ظل اعلان الاحتلال عن نيته اجتياح مدينة رفح وتداعيات ذلك السياسية والامنية على المنطقة فلا ضير من ابقاء المجلس دون حل على قاعدة مجلس يسلم مجلس والعودة للاصل الدستوري .

واشار العرموطي الى ان الاحزاب السياسية ما زالت غير جاهزة للانتخابات نظرا لوجود اعضاء لم يمض على وجودهم في الاحزاب 6 شهور وبالتالي لن يتمكنوا من الترشح خلال المدة القانونية .



شريط الأخبار الحكومة تعترف حولنا شركة البداد كابيتال المنفذة لمستشفى عمان الميداني أثناء جائحة كورونا للقضاء نائب نقيب المقاولين: لا تجاوزات.. وما يردد اشاعة كاذبة لاغراض انتخابية بيان من وزارتي الداخلية والعمل حول العمالة غير الأردنية المخالفة المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال في جباليا ورفح وتعلن إصابة وجرح عدد من جنود الاحتلال.. فيديو البنك العربي أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024 ارتفاع التضخم في الأردن بنسبة 1.61% مسح ميداني : نصف الأردنيين يتلقون الحد الأدنى من الأجور او اقل ما هي آثار العاصفة الشمسية الحالية على الصحة والإتصالات؟ وفد وزاري يلتقي جهات رسمية وعامة في البادية الوسطى.. أبرز ما جاء في اللقاء 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع 5 أسئلة وصلته.. هل يستطيع مدير عام الاراضي العموش الاجابة عليها ؟ من جديد..أسعار الذهب تعاود الانخفاض محليا العفو العام يشمل غرامات الإقامة وتصاريح العمل وزيرة العمل تصدر قرارا بخصوص وسائل الإسعاف الطبي للعاملين في القطاع الخاص الشرق الأوسط للكابلات والحجر الأزرق إلى التصفية الاجبارية المحلل المالي دياب يكتب عن .. إرتفاع التصنيف الإئتماني للأردن على مؤشر وكالة موديز الأسباب والنتائج طبيب عماني يكشف عن أشياء صادمة يأكلها الأطفال في غزة من شدة الجوع (صورة + فيديو) وفيات الأردن اليوم الاثنين 13-5-2024 آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الأردن..حبس سيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف (الصالون)