أسعار الذهب في الاردن الأحد

أسعار الذهب في الاردن الأحد
أخبار البلد -  

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية، الأحد، وذلك بحسب التسعيرة اليومية الصادرة عن نقابة تجار الحلي والمجوهرات.

ووفق التسعيرة، استقر سعر بيع الغرام الواحد من عيار 21 قيراط -الأكثر طلبا في الأسواق- من محلات الصاغة عند 47.4 دينار والشراء عند 45.4 دينار.

كذلك استقر سعر بيع الغرام من عيار 24 قيراط عند 55 دينارا والشراء عند 52.4 دينار، أيضا استقر سعر بيع وشراء الغرام من عيار 18 قيراط عند 42.3 و38.8 دينار على التوالي.

ويبلغ سعر بيع الليرة الرشادي في السوق المحلية نحو 337 دينارا، بينما يبلغ سعر بيع الليرة الإنجليزي نحو 384 دينارا.


شريط الأخبار وفد وزاري يلتقي جهات رسمية وعامة في البادية الوسطى.. أبرز ما جاء في اللقاء 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد وفاة السحيمات.. شركة الشرق العربي للتطوير والإستثمارات بدون رئيس 5 أسئلة وصلته.. هل يستطيع مدير عام الاراضي العموش الاجابة عليها ؟ من جديد..أسعار الذهب تعاود الانخفاض محليا العفو العام يشمل غرامات الإقامة وتصاريح العمل وزيرة العمل تصدر قرارا بخصوص وسائل الإسعاف الطبي للعاملين في القطاع الخاص الشرق الأوسط للكابلات والحجر الأزرق إلى التصفية الاجبارية المحلل المالي دياب يكتب عن .. إرتفاع التصنيف الإئتماني للأردن على مؤشر وكالة موديز الأسباب والنتائج طبيب عماني يكشف عن أشياء صادمة يأكلها الأطفال في غزة من شدة الجوع (صورة + فيديو) وفيات الأردن اليوم الاثنين 13-5-2024 آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الأردن..حبس سيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف (الصالون) تعرفوا على محطات تحميل وتنزيل ركاب الباص السريع (عمان - الزرقاء) الشرق المتوسط يحتاج لـ 1.2 مليون ممرضة بحلول عام 2030 "سلطة العقبة" تتوعد كل من يلقي نفايات بالبحر وفاة طفل بحريق منزل في معان أطباء القطاع الخاص يهددون بمقاطعة شركات التأمين الباص السريع يدهس طفلا بشارع الجامعة الأردنية بنك ABC يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2024