تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا

تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا
أخبار البلد -  
لم تشفع لها استغاثاتها، وهي تتألم من النيران التي كانت تشتعل بجسدها، بل كان الأب يستمع لصرخات ابنته المطلقة (19 عاما)، وطلبها للنجدة حتى فارقت المغدورة الحياة، في جريمة تقشعر لها الأبدان، بدت للوهلة الأولى أنها حادثة قضاء وقدر، لكن التحقيقات سرعان ما كشفت خيوط الجريمة التي تعرضت لها المغدورة.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قضت بإعدام والد المغدورة؛ بعد ثبوت قتله لابنته المطلقة حرقا؛ بسبب تغيبها عن منزله، لكن لإبعاد الشبهة عن نفسه فقد رفض إنقاذ ابنته وهي تحترق، بل عندما توقف صوت الاستغاثة، أيقن أنها فارقت الحياة، فبدأ يصرخ مستنجدا بالجيران لإطفاء الحريق.

وأيدت محكمة التمييز قرار محكمة الجنايات الكبرى بإدانة المتهم بجناية القتل العمد، بعد أن قنعت بوقائع القضية أن المغدورة هي ابنة المتهم، وهي تقيم معه بغرفة مستقلة مجاورة لمنزله؛ بسبب خلافات بينها وبين زوجها انتهت بالطلاق.

وحسب القرار، فإن المغدورة كانت تتغيب عن المنزل ولعدة مرات، وفي آخر مرة تغيبت عن المنزل مدة أسبوعين وعادت، حيث اصطحبها والدها إلى حماية الاسرة، وهناك تم توقيعه على تعهد بالمحافظة عليها، ومنذ تلك الواقعة والمتهم بدأ يخطط لقتل ابنته، ولكن بطريقة تُبعد شبهة القتل عنه.

وعلى ضوء ذلك، أخذ المتهم قراره بقتل ابنته إما بالصعقة الكهربائية أو بحرقها بواسطة مادة البنزين، لكنه قرر بالنهاية قتلها حرقا، حيث توجه إلى صندوق سيارته صباحا، وبعد أن تحقق من عدم رؤيته من قبل المجاورين، أحضر "جالون بنزين”، وتوجه إلى غرفة ابنته التي كانت في سبات عميق، حيث سكب حولها مادة البنزين، ثم أشعل بها النيران، وأوصد باب الغرفة، وبقي ينتظر أن تفارق الحياة، وهو يسمع صوت صراخها واستنجادها حتى تيقن أنه تحقق له ما أراد، وفارقت الحياة.

ولاحقاً اتصل المتهم بالمجاورين، مدعياً أن منزله يحترق وطلب المساعدة وتظاهر بمحاولته إطفاء الحريق.

وبعد الكشف على مكان الحريق، ظهر أنه بفعل فاعل فأجريت التحقيقات وتبين أن المتهم هو الذي افتعل الحريق لقتل ابنته .
 
 
شريط الأخبار أجواء حارة نسبياً مع نسب غبار متفاوتة... حالة الطقس ليوم الجمعة مدعي عام إربد يوقف معلمة اعتدت على طفل من ذوي الإعاقة أسبوعاً واحدًا 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم الأمن: 560 وفاة و826 إصابة بليغة حوادث المرور في الأردن العام الماضي مكافحة الفساد: توقيف موظفٍ في إحدى المحاكم النظامية بتهمة الرشوة لمدة 15 يومًا إحباط محاولة انتحار حدث... وإصابة شاب عشريني بعيار ناري وفاة خمسيني إثر تدهور مركبته في منطقة البيادر بالعاصمة عمان لأول مرة منذ 21 عاما.. "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للأردن صندوق النقد ينهي المراجعة الأولى لحالة الاقتصاد الأردني التربية تشدد على رفض العنف مع الطلبة الأرصاد تحذر من طقس الجمعــة- تفاصيل تخفيض حُكم تاجر مخدرات كبير لمنحه فرصة ثانية بالحياة ثمن وجبة شاورما تربل..الضمان يعلن مقدار الزيادة السنوية للمتقاعدين تصريح جديد من حماس بشأن الاتفاق الشامل إستقالات بالجملة للأردنية لإنتاج الأدوية ومعلومات عن بيعها لمستثمر عراقي .. تفاصيل العرموطي: أنا مش مرتاح !! الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق برنامجه التدريبي الثالث حول إدارة المخاطر في عالم التأمين نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني يشارك في حفل إطلاق مسودة أسس ومعايير مدن المستقبل المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي