الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية

الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية
أخبار البلد -  

تتابع مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية فجر اليوم.

 

 

 

وأوضح مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير د.سفيان القضاة بأن السلطات الأمنية المختصة في روسيا قد ألقت القبض على مرتكبي الجريمة، وأن السفارة الأردنية في موسكو تتابع التحقيقات مع السلطات الروسية المختصة للوقوف على مجريات الجريمة.

وأضاف السفير القضاة بأن السفارة الأردنية في موسكو قد باشرت باتخاذ الإجراءات الرسمية المطلوبة والمتعلقة بنقل الجثمان إلى الأردن وبالتنسيق مع ذوي المرحوم، لنقل الجثمان بعد انتهاء التحقيقات.

وأعرب السفير القضاة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.


 
 
شريط الأخبار عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية...صور 89 احتجاجا عمّاليا العام الماضي أثار استياءً واسعا.. التربية تحقق بمقطع فيديو لمعلمة تعتدي على طالب من ذوي الإعاقة بشكل مهين الحوثيون: استهداف سفينتين إسرائيليتين بالصواريخ والمسيرات (فيديو) (عمومية الأطباء) تناقش الجمعة لائحة الأجور الحاج توفيق يدعو لانشاء منصة عربية للابتكار وفيات الأردن اليوم الخميس 9/5/2024 حصيلة جديدة لخسائر الجيش الإسرائيلي منذ بداية حرب غزة طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة جريمة تهز العراق .. أب يقتل (12) فرداً من عائلته ثم ينتحر الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة حركات (إي فواتيركم) تتجاوز 3.1 مليار دينار بثلاثة أشهر منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة حريق صهريج محمل بمواد نفطية على طريق العقبة استقبال حافل وتقدير ممتد..مستشفى الاستقلال يكرم أطباء العزة لجهودهم البارزة بـ”المسيرات الانقضاضية والقذائف الصاروخية”.. حزب الله يهاجم مواقع الجيش الإسرائيلي في شمال فلسطين شركة ألمانية تشتكي على عطاء الجواز الالكتروني .. والمحكمة الإدارية تحسمها (وثيقة) العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم