تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة

تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة
أخبار البلد -   أظهرت آخر صور الأقمار الاصطناعية ارتفاعا في نسب الغبار والعوالق الترابية في أجواء المملكة تدريجياً خلال الساعات القادمة.

وقال موقع طقس العرب إن السبب في ذلك يأتي نتيجة لبدء وصول بقايا موجة غبارية قادمة من شمال أفريقيا عبر البحر الأبيض المتوسط إلى المملكة.

وأكد أن نسب الغبار ستبدأ بالانخفاض والتراجع تدريجيا بعد ساعات ظهر وعصر اليوم الخميس.

وحذر الموقع مرضى الجهاز التنفسي من مخاطر العوالق الترابية، داعيهم إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامتهم.
شريط الأخبار التنمية: ضبط متسول يدعي الجنون وبحوزته 6 آلاف دينار إليكم أبرز انتهاكات حقوق العمال في الأردن حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا) وسقوط عمود كهرباء ودائرة السير تغلق الطريق اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وفيات الأردن الاربعاء 1/5/2024 أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية تساقط محتمل للأمطار المتفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء الأميرة ريم علي تفتتح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاص... صور اعتصام أمام مجمع النقابات للمطالبة بالإفراج عن الناشطين ملص وابحيص وزير الأشغال يلتقي رئيس وأعضاء جمعية مستثمري الإسكان ويعد بحل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع... صور 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية فروقات بـ 800 ألف دينار بالفرنسية للتأمين والدكتور عودة يوضح حدث جوهري للفرنسية للتأمين "جوفيكو" بخصوص فروقات تجاوزت (800) ألف دينار والدكتور عودة يوضح القبض على 4 متسللين من الأراضي السورية إلى الأردن في يوم العمال.. 418 ألف أردني عاطل عن العمل 74% من الصغار في الأردن تعرضوا للعقاب البدني مجلس تنظيم شؤون الخبرة يعقد إجتماعه بعضوية مدير اتحاد شركات التأمين الدكتور مؤيد الكلوب أشهر صحيفة بريطانية "الديلي تليغراف" معروضة للبيع مدعي عام النزاهة لمركز الإيداع ارفعوا الحجز عن غوشه والمناصرة