توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين

توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين
أخبار البلد -  

قام الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق  الحرة الأردنية المهندس هيثم المجالي، بزيارة تفقدية لمركز الاسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين في الشونة الجنوبية، وذلك بعد صدور قرار توسعة السوق على المعبر الحدودي مع فلسطين المحتلة.

واطلع المجالي على سير العمل في الاسواق الحرة الأردنية في جسر الملك حسين، وعلى الخدمات المقدمة للزوار والمسافرين في الاتجاهين القادم من فلسطين والمسافر إليها.

واعرب المجالي عن اعتزازه وامتنانه لوزير الداخلية مازن الفراية وللأجهزة الأمنية ودائرة الجمارك العامة ومفارز امن الجسور بعد صدور الموافقة على مشروع التوسعة لسوق جسر الملك حسين، مما سينعكس ايجاباً على الخدمات المقدمة من خلال توسعة قاعدة البضائع والسلع المقدمة للمسافرين بالاتجاهين، بعد ان سمحت التوسعة  والمساحات المتاحة  بذلك، اضافة إلى تخفيف الضغط و الاكتظاظ الذي كان مشهداً متكرراً في مركز السوق.

وأكد أن هذه التوسعة ستسمح بتقديم افضل الخدمات وبأفضل الاسعار المنافسة عالمياً واستقطاب ارقى البضائع والسلع   وبافضل الاسعار على مستوى المسافرين العرب والأجانب.

واعرب المجالي عن اعتزاز الاسواق الحرة الأردنية بالمؤسسات ذات الشأن، ودور كل منها، وخاصة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المختلفة ودائرة الجمارك العامة، في إنجاح مشروع توسعة الاسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين الى حين الانتقال إلى المركز الجديد .
شريط الأخبار مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله وزارة المياه عن كلفة مشروع الناقل الوطني: أقل من المتوقع انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع