مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة

مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة
أخبار البلد -  

اندلعت مشاجرة طلابية واسعة شارك فيها العشرات من الطلبة داخل كلية الرياضة في جامعة مؤتة، عصر اليوم الأحد وفقا لشهاد عيان.

ووفق شهاد العيان داخل الجامعة، فإن المشاجرة اندلعت بين الطلبة بسبب خلاف لحظي أثناء ممارسة الرياضة داخل الصالة الرياضية، ما أدى إلى تجمهر طلبة الكلية.

وحضر الأمن الجامعي إلى الموقع، وتمت السيطرة على الطرفين وتفريق الطلبة، وجرى فتح تحقيق للوقوف على ملابسات المشاجرة ومحاسبة الأشخاص المتورطين فيها.

شريط الأخبار هام للباحثين عن العمل في الأردن من خلال البرنامج الوطني للتشغيل نقابة المهندسين تعقد "ملتقى" يركز على الواقع العقاري وتطويره اليوم في فندق "الانتركونتننتال" الجنازة تحولت لزفة شعبية .. مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة فرقة الفنون الادائية السعودية تشارك في ليالي جرش الـ 38 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمالي مدينة رفح حجم التداول في "بورصة عمان" ينخفض بنسبة (10.5%) خلال اسبوع وهذه الشركات الخمسة التي ارتفعت وانخفضت ارتفاع أسعار الذهب محليا وفيات الأردن اليوم السبت 27/7/2024 انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود