جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة
أخبار البلد -   قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب مجزرة مروعة عند دوار الكويتي في غزة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. 

وأضاف أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ جرائم إبادة جماعية ممنهجة تستهدف مئات الآلاف من البطون الجائعة في شمال غزة>

وكان قد ارتكب جيش الاحتلال مجزرة في شارع الرشيد جنوب غرب مدينة غزة، أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 70 فلسطينيًا وإصابة المئات، حيث استهدف فلسطينيين كانوا في دوّار النابلسي جنوب غرب المدينة للحصول على مساعدات، ما أوقع العشرات منهم بين شهيد وجريح.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة مُروّعة، قتل خلالها صباح اليوم، أكثر من 70 شهيدًا وأصاب أكثر من 250 جريحًا لمواطنين كانوا يبحثون عن لقمة العيش جنوب غرب مدينة غزة، حيث ذهبوا للحصول على الغذاء وعلى مساعدات بعد تجويعهم وتجويع أكثر من 700,000 إنسان".

وأكد أن لدى الاحتلال النية المبيتة لارتكاب هذه المجزرة المروعة، حيث قام بعملية إعدام هؤلاء الشهداء بشكل مقصود ومع سابق الإصرار والترصّد في سياق الإبادة الجماعية والتطهير العرقي لأهالي قطاع غزة، مضيفًا أن: "جيش الاحتلال كان يعلم أن هؤلاء الضحايا كانوا قد وصلوا إلى هذه المنطقة للحصول على الغذاء وعلى المساعدات إلا أنه قتلهم بدم بارد".

وحمّل المكتب الإعلامي الإدارة الأميركية والرئيس بايدن شخصيًا والمجتمع الدولي والاحتلال، وكذلك المنظمات الدولية، المسؤولية الكاملة عن عمليات القتل الجماعي وحرب الإبادة وحرب التجويع التي ينفذها جيش الاحتلال. وناشد دول العالم والدول العربية والإسلامية كلها وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بالتدخل الفوري والعاجل من أجل الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف شلال الدم، ووقف استهداف المدنيين والأطفال والنساء.




شريط الأخبار هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء الاحتلال يبدأ اجتماع مجلس الحرب للرد على إيران خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6% الخصاونة يتحدث عن التعامل مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته - فيديو العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية التنمية : ضبط 808 متسولاً ومتسولة خلال آذار الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد.. تفاصيل السفارة الايرانية: تهديد الأردن غير صحيح