جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط جنوب قطاع غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط جنوب قطاع غزة
أخبار البلد -  

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل ضباط في معركة جنوب قطاع غزة.

 

 

 

وقال جيش الاحتلال في بيان تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد (احتياط) دينيس يكيموف 33 عاماً من بئر السبع، مقاتل في السرية الرديفة للكتيبة 17 لواء الإصلاح، قتل السبت في معركة جنوب قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 586 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، و246 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,030 من جنود الاحتلال منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، وصف حالة 475 منهم بالخطرة، و800 إصابة متوسطة، و1,755 إصابة طفيفة.

 

اليوم 149 من العدوان على غزة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الـ149 على التوالي، تتضاعف معها مأساة القطاع يوما بعد يوم، جراء انعدام الطعام والغذاء ونقص حاد في حليب الأطفال، حيث توفي نحو 10 أطفال في شمال القطاع، بسبب سوء التغذية.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

شريط الأخبار 24 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بدير البلح صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة "التعليم العالي" يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" هام للباحثين عن العمل في الأردن من خلال البرنامج الوطني للتشغيل نقابة المهندسين تعقد "ملتقى" يركز على الواقع العقاري وتطويره اليوم في فندق "الانتركونتننتال" الجنازة تحولت لزفة شعبية .. مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة فرقة الفنون الادائية السعودية تشارك في ليالي جرش الـ 38 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمالي مدينة رفح حجم التداول في "بورصة عمان" ينخفض بنسبة (10.5%) خلال اسبوع وهذه الشركات الخمسة التي ارتفعت وانخفضت ارتفاع أسعار الذهب محليا وفيات الأردن اليوم السبت 27/7/2024 انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي