امتداد منخفض جوي.. أمطار رعدية في بعض مناطق الأردن السبت

امتداد منخفض جوي.. أمطار رعدية في بعض مناطق الأردن السبت
أخبار البلد -  

توقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية أن يتأثر الأردن بامتداد منخفض جوي وهطول أمطار في المناطق الشمالية، وانخفاض درجات الحرارة السبت.

وقال طقس العرب إن مُخرجات أنظمة المُحاكاة الحاسوبية تُشير إلى تأثر الاحتلال مع ساعات الليل المُتأخرة من يوم الجمعة بامتداد منخفض جوي يترافق بزخات من الأمطار وانخفاض على درجات الحرارة.

وأضاف أن الطقس يكون ليل الجمعة بارداً نسبيا الى بارد، مع ظُهور السحب المتوسطة والعالية، ويتوقع هطول زخات من الأمطار في أجزاء من شمال وشرق المملكة، قد تصحب بالرعد أحياناً، وتمتد فرص الأمطار المتفرقة أثناء الليل المتأخر لبعض المناطق الوسطى.

وفيما يتعلق بيوم السبت، من المتوقع أن يشهد انخفاضًا واضحًا في درجات الحرارة، لتصبح حول المعدلات أو أدنى قليلاً، ويكون الطقس باردًا نسبيًا مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، خاصة في المناطق الشمالية، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار في أجزاء من شمال المملكة، مع احتمالية تشمل الجزء الغربي من المنطقة الوسطى.

ومن المتوقع أن تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانًا وتثير الغبار في بعض المناطق الشرقية، مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر.


 

شريط الأخبار 12 شهيدا وأكثر من 40 مصابا بقصف مخيم النصيرات إعلام إسرائيلي: الجيش يقر بقتل أسيرين بالخطأ في غزة قوات الاحتلال تنفذ سلسلة اقتحامات في جنين حماس تتحدث عن الهدنة وإدخال المساعدات إرتفاع صادرات صناعة الزرقاء 17 بالمئة لشهر شباط الماضي فيديو || "القسام" تستولي على طائرتين من طراز "Skylark" وسرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود وآليات الاحتلال "الأراضي والمساحة" ترد على تقرير أخبار البلد حول رجل الأعمال الذي اعتدى على أراضي بيرين جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة ولدا واُستشهدا خلال الحرب على غزة… دفن توأمين رضيعين في رفح شاب ينهي حياته "شنقاً" في محافظة عجلون آليات الاحتلال دهست العشرات في غزة وهم أحياء جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط جنوب قطاع غزة 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء وزير الصناعة: أوضاع أسعار السِّلع في الأسواق مريح ولا توجد مبالغة أو مغالاة.. والرقابة مستمرة 10% من قتلى الجيش الإسرائيلي في غزة أمريكيون.. تقرير صادم لواشنطن بوست لغز مقتل الطفل نشمي في ناعور .. ما الدافع وراء الجريمة؟! عضيبات: "اللوتو" في بداياته.. ومن المبكر الحديث عن نتائج ايراداته جثتان لستينين.. إحداهما بشقة في إربد والأخرى برائحة كريهة في السلط وفاة 6 أطباء أردنيين