الأردنيـون ينفذون وقفات ومسيرات تضامنية نصـرة للأهل بغـزة.. صور

الأردنيـون ينفذون وقفات ومسيرات تضامنية نصـرة للأهل بغـزة.. صور
أخبار البلد -  

واصلت فعاليات شعبية ومجتمع مدني وأحزاب تنفيذ مسيرات تضامنية انطلقت بعد صلاة الجمعة، تضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني وضحايا الحرب الوحشية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة، مستنكرين استهداف المدنيين والأبرياء والمستشفيات وطواقم الإسعاف والإغاثة مثنين في الوقت ذاته الموقف الأردني الرسمي والشعبي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وانطلقت عقب انتهاء صلاة الجمعة، مسيرات تضامنية بمحافظات عدة إسنادا لأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب على القطاع، مطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي الذي بدأ في الـ7 من تشرين الأول 2023.

كما عبّروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، محيين صمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية، ورفضهم للحرب على القطاع.

ورفع المشاركون في المسيرات أعلام الأردن وفلسطين ولافتات تؤكد رفض العدوان الإسرائيلي.

وفي العاصمة عمّان انطلقت مسيرة من أمام المسجد الحسيني منددة بالعدوان الإسرائيلي على أهالي قطاع غزة. كما شارك المئات في مسيرة انطلقت من أمام مسجد عباد الرحمن في منطقة الدوار السادس باتجاه عبدون قرب السفارة الأميركية منددين بالدعم للاحتلال الإسرائيلي.

كما انطلقت مسيرة في محافظة معان مطالبة بحماية المدنيين في قطاع غزة من العدوان الإسرائيلي.

وبدأت بعد صلاة الظهر وقفة في محافظة إربد منددة بالعدوان الإسرائيلي على أهالي القطاع وقتل الأطفال والنساء.

وفي محافظة الكرك، هتف المشاركون في وقفة تدين العدوان الإسرائيلي، مطالبين بحماية المدنيين من قصف الاحتلال الإسرائيلي للقطاع.

وندد المشاركون بمسيرة في محافظة العقبة بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وطالبوا بوقفة وبحماية المدنيين.

وخرج أهالي الطفيلة بمسيرات تندد بقصف المدنيين في غزة من الاحتلال الإسرائيلي.

شريط الأخبار 12 شهيدا وأكثر من 40 مصابا بقصف مخيم النصيرات إعلام إسرائيلي: الجيش يقر بقتل أسيرين بالخطأ في غزة قوات الاحتلال تنفذ سلسلة اقتحامات في جنين حماس تتحدث عن الهدنة وإدخال المساعدات إرتفاع صادرات صناعة الزرقاء 17 بالمئة لشهر شباط الماضي فيديو || "القسام" تستولي على طائرتين من طراز "Skylark" وسرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود وآليات الاحتلال "الأراضي والمساحة" ترد على تقرير أخبار البلد حول رجل الأعمال الذي اعتدى على أراضي بيرين جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة ولدا واُستشهدا خلال الحرب على غزة… دفن توأمين رضيعين في رفح شاب ينهي حياته "شنقاً" في محافظة عجلون آليات الاحتلال دهست العشرات في غزة وهم أحياء جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط جنوب قطاع غزة 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء وزير الصناعة: أوضاع أسعار السِّلع في الأسواق مريح ولا توجد مبالغة أو مغالاة.. والرقابة مستمرة 10% من قتلى الجيش الإسرائيلي في غزة أمريكيون.. تقرير صادم لواشنطن بوست لغز مقتل الطفل نشمي في ناعور .. ما الدافع وراء الجريمة؟! عضيبات: "اللوتو" في بداياته.. ومن المبكر الحديث عن نتائج ايراداته جثتان لستينين.. إحداهما بشقة في إربد والأخرى برائحة كريهة في السلط وفاة 6 أطباء أردنيين