حماس: تجريد مدنيين من ملابسهم وتصويرهم عمل إرهابي

حماس: تجريد مدنيين من ملابسهم وتصويرهم عمل إرهابي
أخبار البلد -  

استنكرت حركة حماس، الجمعة، اعتقال الجيش الإسرائيلي مجموعة من المدنيين النازحين بغزة وتجريدهم من ملابسهم وتصويرهم، مؤكدة أن ذلك "عمل مرتزقة ومليشيات إرهابية منفلتة من كل القيم والأعراف والقوانين".

 
 

جاء ذلك في بيان لعضو المكتب السياسي لحركة حماس، عزت الرشق، نشر علي منصات الحركة عبر تلغرام.

 

وذكر البيان أن "اعتقال جيش الاحتلال لمجموعة من المواطنين المدنيين النازحين في إحدى المدارس في قطاع غزَة، وتجريدهم من ملابسهم بصورة مهينة، هو جريمة صهيونية مفضوحة للانتقام من أبناء شعبنا المدنيين العزّل، نتيجة الضربات التي تلقاها جنوده وضباطه على أيدي رجال المقاومة الفلسطينية".

وأضاف أن "جريمة الاعتقال وتفتيش المعتقلين وتجريدهم من ملابسهم وتصويرهم هو عمل لا يقوم به إلا مرتزقة ومليشيات إرهابية منفلتة من كل القيم والأعراف والقوانين".

شريط الأخبار 12 شهيدا وأكثر من 40 مصابا بقصف مخيم النصيرات إعلام إسرائيلي: الجيش يقر بقتل أسيرين بالخطأ في غزة قوات الاحتلال تنفذ سلسلة اقتحامات في جنين حماس تتحدث عن الهدنة وإدخال المساعدات إرتفاع صادرات صناعة الزرقاء 17 بالمئة لشهر شباط الماضي فيديو || "القسام" تستولي على طائرتين من طراز "Skylark" وسرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود وآليات الاحتلال "الأراضي والمساحة" ترد على تقرير أخبار البلد حول رجل الأعمال الذي اعتدى على أراضي بيرين جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة ولدا واُستشهدا خلال الحرب على غزة… دفن توأمين رضيعين في رفح شاب ينهي حياته "شنقاً" في محافظة عجلون آليات الاحتلال دهست العشرات في غزة وهم أحياء جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط جنوب قطاع غزة 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء وزير الصناعة: أوضاع أسعار السِّلع في الأسواق مريح ولا توجد مبالغة أو مغالاة.. والرقابة مستمرة 10% من قتلى الجيش الإسرائيلي في غزة أمريكيون.. تقرير صادم لواشنطن بوست لغز مقتل الطفل نشمي في ناعور .. ما الدافع وراء الجريمة؟! عضيبات: "اللوتو" في بداياته.. ومن المبكر الحديث عن نتائج ايراداته جثتان لستينين.. إحداهما بشقة في إربد والأخرى برائحة كريهة في السلط وفاة 6 أطباء أردنيين