بن غفير يأمر باحتجاز "أسرى حماس" في سجن تحت الأرض

بن غفير يأمر باحتجاز أسرى حماس في سجن تحت الأرض
أخبار البلد -  

أوعز وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير إلى سلطاته باحتجاز ما يدعي أنهم أسرى من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في سجن تحت الأرض لم يستخدم منذ سنوات، وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

وقال بن غفير -في تدوينة على تليغرام- إنه بعد سنوات من عدم الاستخدام، أوعزت إلى مفوضة السجون بإعادة فتح الجناح الموجود تحت الأرض لمعتقلي كتائب القسام.

وأفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، في وقت سابق بأنه وثق اعتقال صحفيين وأطباء وأكاديمين وكبار سن من مراكز نزوح شمال غزة بعد تعريتهم.

وأضاف المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن تل أبيب تعتقل عشرات المدنيين الفلسطينيين من مدارس الأونروا في شمال غزة.

وأشار المرصد إلى أن قوات الاحتلال تحرق منازل في بيت لاهيا وتقتل مدنيين يرفعون الرايات البيضاء.

ونشرت وسائل إعلام عبرية في وقت سابق صورا زعمت أنها لفلسطينيين في قطاع غزة، اعتقلهم جيش الاحتلال وأجبرهم على خلع ملابسهم، ونكل بهم.

وأظهرت الصور وضع قوات الاحتلال عشرات الفلسطينيين بينهم كبار في السن في ناقلات عسكرية إلى جهة غير معروفة.


شريط الأخبار 12 شهيدا وأكثر من 40 مصابا بقصف مخيم النصيرات إعلام إسرائيلي: الجيش يقر بقتل أسيرين بالخطأ في غزة قوات الاحتلال تنفذ سلسلة اقتحامات في جنين حماس تتحدث عن الهدنة وإدخال المساعدات إرتفاع صادرات صناعة الزرقاء 17 بالمئة لشهر شباط الماضي فيديو || "القسام" تستولي على طائرتين من طراز "Skylark" وسرايا القدس تستهدف تجمعات لجنود وآليات الاحتلال "الأراضي والمساحة" ترد على تقرير أخبار البلد حول رجل الأعمال الذي اعتدى على أراضي بيرين جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة مروعة ولدا واُستشهدا خلال الحرب على غزة… دفن توأمين رضيعين في رفح شاب ينهي حياته "شنقاً" في محافظة عجلون آليات الاحتلال دهست العشرات في غزة وهم أحياء جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط جنوب قطاع غزة 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء وزير الصناعة: أوضاع أسعار السِّلع في الأسواق مريح ولا توجد مبالغة أو مغالاة.. والرقابة مستمرة 10% من قتلى الجيش الإسرائيلي في غزة أمريكيون.. تقرير صادم لواشنطن بوست لغز مقتل الطفل نشمي في ناعور .. ما الدافع وراء الجريمة؟! عضيبات: "اللوتو" في بداياته.. ومن المبكر الحديث عن نتائج ايراداته جثتان لستينين.. إحداهما بشقة في إربد والأخرى برائحة كريهة في السلط وفاة 6 أطباء أردنيين