صدق أو لاتصدق .. رواتب وبدلات رئيس مجلس إدارة الفوسفات لعامين "417,637" ألف دينار أردني !!

صدق أو لاتصدق .. رواتب وبدلات رئيس مجلس إدارة الفوسفات لعامين 417,637 ألف دينار أردني !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص 
 

في الوقت الذي تتفطر فيه أقدام متقاعدي شركة الفوسفات من الوقوف والإعتصام أمام مبنى الشركة للمطالبة بحقوقهم في التأمين الصحي الذي سلبته منهم إدارة الشركة ، حصلت أخبار البلد على وثائق مالية كشفت النقاب عن مجموع رواتب رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات محمد ذنيبات لعاميين ماضيين .

وبلغ مجموع رواتب رئيس مجلس الإدارة لعام "2019" مئة وستين ألف دينار أردني إضافة لثمانية عشر ألف دينار بدل تنقلات وخمسة آلاف دينار بدل مكافآت سنوية عن عام "2018" وستة آلاف وسبعة وثلاثين دينار بدل مياومات سفر لذات العام .

فيما وصل مجموع رواتبه لعام "2020" مئة وستين ألف دينار أردني إضافة لثمانية عشر ألف دينار بدل تنقلات وخمسة آلاف دينار مكافآت العام المنصرم "2019" وخمسة وأربعين ألف دينار أردني تحت مسمى مكافآت أخرى .

جدير بالذكر أن تلك الرواتب والمكافآت المالية الضخمة لا يحصل عليها رئيس مجلس شركة آرامكو !! علماً بأن رئيس مجلس إدارة الفوسفات محمد ذنيبات لا يمكن تصنيفه بأنه خبير فوسفات وتعدين ولا يحمل تخصصاً في هذا المجال .

وفي الوقت الذي يتقاضى فيه الرئيس هذه المبالغ المالية الضخمة والتي تعتبر حق مكتسب له ولا يجوز المساس بها أو الإنتقاص منها ، لا يزال يتعنت الرئيس ومجلس الإدارة في منح المتقاعدين الأوائل الذين كان لهم الفضل في تأسيس هذا الصرح ، أحد حقوقهم الأساسية في التأمين الصحي الذي يحاربون فيه دون هواده أو رحمة أو إنسانية .


شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان