بهاء صوالحه ولغز اختفائه المحير.. العثور على شريحة هاتفه بوادي صقره وسيارته بالعقبة وهو في وادي موسى!

بهاء صوالحه ولغز اختفائه المحير.. العثور على شريحة هاتفه بوادي صقره وسيارته بالعقبة وهو في وادي موسى!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مصادر - في حادثة اقرب لاحداث المسلسل التلفزيوني، تم العثور على الشاب الجامعي بهاء صوالحة، الذي مضى على اختفائه 7 أيام، دون أن يُعرف عنه أي معلومة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن ذوي بهاء الذين يسكنون اربد، تلقوا اتصالاً من شرطة وادي موسى تطلب منهم الحضور للقاء ابنهم "بهاء" واستلامه، حيث أنهم كانوا قد أبلغوا عن فقدانه، وجزموا أنه تعرّض للاختطاف.
 
وفي التفاصيل، فإن أحد أصحاب الفنادق في منطقة وادي موسى، اتصل بالشرطة، ليبلغهم أن شاباً قدم إليه طالباً العمل في الفندق، لأنه لا يملك المال للعودة إلى أهله في اربد، فارتاب في أمره، واتصل بالشرطة، التي طلبت منه "مشاغلته" إلى حين الحضور إلى الفندق، والتحقق من هويته وقصته.
 
وعند حضور الشرطة والتحقيق مع الشاب، تبين أنه "بهاء" المفقود منذ 7 أيام، فتم التحفظ عليه في المركز، وتم الإتصال مع أهله الذين توجهوا صباح اليوم "الإثنين"إلى مركز أمن وادي موسى، واستلموا ابنهم، الذي كان بصحة جيدة.

وحسب معلومات مؤكدة، هناك لغز لم يتم حله حتى اللحظة في قضية اختفاء "بهاء" حيث أنه تم العثور على شريحة هاتفه في منطقة وادي صقرة في عمان، وعُثر على سيارته التي كان يقودها في العقبة، وهو تم التعرّف عليه في وادي موسى..!!.
 
وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل اختفاء "بهاء" وفيما إذا ما تعرّض لعملية اختطاف؟، حيث أنه سيخضع إلى تحقيقات أمنية بعد قضائه فترة راحة بين أهله.

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة