بيرلو يحسم مصير رونالدو "في 6 ساعات"

بيرلو يحسم مصير رونالدو في 6 ساعات
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كشفت تقارير صحفية أن أندريا بيرلو المدير الفني الجديد ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، يضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن خططه مع الفريق في الفترة المقبلة، بعكس ما كان متوقعا.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص في كرة القدم الإيطالية، إن بيرلو أجرى اجتماعا استمر 6 ساعات، الخميس، مع رئيس النادي أندريا أنيلي ونائبه بافل ندفد والمدير الرياضي فابيو باراتيشي، بشأن خطط الفريق المستقبلية.


وأكد الموقع أن الرباعي اتفق على دعم خطة الإبقاء على رونالدو (35 عاما)، رغم كل ما أشيع عن احتمال رحيله عن "السيدة العجوز".

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن أن رونالدو يفكر بقوة في مغادرة الدوري الإيطالي بعد تجربة استمرت موسمين، والانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي، فيما وصف بـ"انقلاب" شبيه بما حدث قبل عامين في ريال مدريد الإسباني.

وكشفت التقارير أن المهاجم الفذ "أصيب بالإحباط" بعد خروج فريقه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا قبل أيام على يد أولمبيك ليون الفرنسي، ويفكر في خوض تحد جديد، قد يكون الأخير في مسيرته، لا سيما أنها المرة الثانية التي يغادر فيها الفريق البطولة المفضلة لنجمه الأول، بعد الأولى العام الماضي على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في 2022، وعندما سئل أنيلي مؤخرا عن مستقبل هدافه قال إن رونالدو "سيبقى معنا. أنا متأكد أنه سيلعب مع يوفنتوس الموسم المقبل أيضا. إنه أحد أعمدة هذا الفريق".

ومن جهة أخرى، أوضح التقرير أن يوفنتوس يستعد للتخلي عن نجمه باولو ديبالا من أجل استعادة لاعبه السابق بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقل "فوتبول إيطاليا" عن صحيفة "توتوسبورت" الرياضية الإيطالية، أنه من الممكن أن تعرض إدارة يوفنتوس صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد لاستعادة بوغبا مع رحيل ديبالا إلى "أولد ترافورد" هذا الصيف.

وكان ديبالا، المتوج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، أكد في وقت سابق رفضه الانتقال إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة توتنهام هوتسبير، ومن غير المرجح أن يغير رأيه من أجل مانشستر يونايتد.
 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة