استمرار تأثير الكتلة الهوائية يوم الاربعاء

استمرار تأثير الكتلة الهوائية يوم الاربعاء
أخبار البلد -  

اخبار البلد– يستمر، اليوم الأربعاء، تأثير الكتلة الهوائية ذات درجات الحرارة الأقل من المُعدلات والرطبة والمُندفعة من البحر الأبيض المُتوسط، حيث تميل درجات الحرارة، نهارا، للارتفاع بشكل طفيف، ولكنها تبقى أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بنحو2-4 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.

ويستمر الطقس صيفياً مُعتدلاً في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المُنخفضة.
وبينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.
أما ليلاً، فيستمر الطقس مائلاً للبرودة في أغلب المُرتفعات الجبلية، ولطيفاً في بقية المناطق مع استمراره رطباً بشكل ملحوظ، حيث تظهر كميات من السحب والغيوم المُنخفضة، وقد يتشكل الضباب في ساعات الليل المُتأخرة فوق الجبال. أما يوم غد الخميس، فتوقع "طقس العرب” أن يتراجع تأثير الكتلة الهوائية تدريجيا، إذ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، نهارا، لتعود وتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. ويعود الطقس ليُصبح صيفياً عادياً في مُختلف المناطق، وتظهر صباحاً بعض السحب المُنخفضة. أما ليلًا، فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بالمُقارنة مع الليالي السابقة، ويعود الطقس ليُصبح مُعتدلاً في أغلب المناطق.

ر
 
 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة