نانسي تروي تفاصيل جديدة عن السطو على منزلها

نانسي تروي تفاصيل جديدة عن السطو على منزلها
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

أعلنت الفنانة نانسي عجرم من خلال حسابها على موقع انستغرام أنها ستكون ضيفة على منصة شاهد VIP بحضور زوجها الدكتور فادي هاشم لتروي تفاصيل لم تنشر من قبل عن حادثة السطو على منزلها بسبب سرية التحقيقات.

 

 وقد دعت نانسي لمتابعة الحلقة من خلال منشور لها على انستغرام قالت فيه :  "تابعو الحلقة لمعرفة التفاصيل كاملة والامور الي كانت ممنوعة النشر بسب التحقيق واتوقع الحقيقة واضحة بعد انسحاب محامين الخصوم بعد المحاولات الفاشلة لتبرى الجاني وبعد فضايح التحريض من خلال بعض ابواق والشخصيات الي كان هدفها التحريض والعنصرية وسوالي الي مافي اجابة وينها محامية القومية العربية مادافعت عن الطفل السوري! تعرفو ليه لنه فقير مافي منه مصاري او شهرة مثل شهرة الي اخذتها وانشهرت ب اسم محامية سارق فيلا نانسي هذا اسم شهرتها الي عندو تعليق سلبي احتفظ في لنه ماشفت بحياتي حدا بحلل ل سارق فوتت البيوت بنص ليل".

 

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة