ما هو سر "وزير السعد" الذي ينتظره الاردنيين يومياً ؟!

ما هو سر وزير السعد الذي ينتظره الاردنيين يومياً ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 

لا نعلم اي اشتياق هذا الي يجعل الكثير من الاردنيين ينتظرون طلة وزير السعد الدكتور سعد جابر اكثر من انتظارهم لنشرة الاخبار التي تعودنا عليها طيلة السنوات الماضية والتي تأتينا يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً .

الوزير الطبيب الجابر سعد جعل الكثيرين يضبطون ساعاتهم عند الساعة الثامنة ليشاهدون ويسمعون ماذا سيحمل لهم الوزير جابر من انباء واخبار جديدة باسلوبه الراقي وكلماته المعبرة والقريبة من القلب وهو يناشد ويرجو ويطمأن ويحذر من خطورة جائحة فايروس كورونا المستجد على صحة المواطن وحيث تصل كلمات الطبيب الى القلب والعقل مباشرةً ويشعر الاردنيين ان الوزير يشبهنا ويخاف علينا ويعمل لاجلنا .

ولا ينكر احد ان الحرب الشرسة التي يخوضها الوزير جابر مع كافة انباء الوطن ضد فيروس كورونا جعلت منه ايقونة وظاهرة ظن الكثيرون منذ زمن مضى ان الايام قد لا تنجب ظاهرة وايقونة جديدة وحقيقية ليأتي الوزير جابر ويعيد بنا زمان الرجال الرجال خلال اقل من شهرين .

الوزير د . سعد جابر اثبت وبشهادة الكثيرين ان واجب المسؤول هو خدمة الوطن في السراء والضراء وان حق المواطن لا يمكن التنازل عنه ولا يقبل التأويل او التفسير بل هو واجب انساني ووطني واخلاقي وهو ما جعل الكثيرين يساهمون بدعم جهود الوزير ، وحيث تجد الكثيرين يكتبون وينشرون عبر منصات التواصل الاجتماعي تأييداً ودعماً لجهود الوزير ونصائحه مؤكدين ضرورة اتباعها والاخذ بها ليعبر الوطن والمواطن هذه الظروف الاستثنائية ليصل الى بر الامان ونسجل صفر حالة كورونا .. وهذا هو السر الذي جعلنا نحن الوزير سعد جابر وننتظر طلته البهية بكل اشتياق .



 

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.!