الشريط الإعلامي

ما هو سر "وزير السعد" الذي ينتظره الاردنيين يومياً ؟!

آخر تحديث: 2020-04-15، 04:21 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي 

لا نعلم اي اشتياق هذا الي يجعل الكثير من الاردنيين ينتظرون طلة وزير السعد الدكتور سعد جابر اكثر من انتظارهم لنشرة الاخبار التي تعودنا عليها طيلة السنوات الماضية والتي تأتينا يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً .

الوزير الطبيب الجابر سعد جعل الكثيرين يضبطون ساعاتهم عند الساعة الثامنة ليشاهدون ويسمعون ماذا سيحمل لهم الوزير جابر من انباء واخبار جديدة باسلوبه الراقي وكلماته المعبرة والقريبة من القلب وهو يناشد ويرجو ويطمأن ويحذر من خطورة جائحة فايروس كورونا المستجد على صحة المواطن وحيث تصل كلمات الطبيب الى القلب والعقل مباشرةً ويشعر الاردنيين ان الوزير يشبهنا ويخاف علينا ويعمل لاجلنا .

ولا ينكر احد ان الحرب الشرسة التي يخوضها الوزير جابر مع كافة انباء الوطن ضد فيروس كورونا جعلت منه ايقونة وظاهرة ظن الكثيرون منذ زمن مضى ان الايام قد لا تنجب ظاهرة وايقونة جديدة وحقيقية ليأتي الوزير جابر ويعيد بنا زمان الرجال الرجال خلال اقل من شهرين .

الوزير د . سعد جابر اثبت وبشهادة الكثيرين ان واجب المسؤول هو خدمة الوطن في السراء والضراء وان حق المواطن لا يمكن التنازل عنه ولا يقبل التأويل او التفسير بل هو واجب انساني ووطني واخلاقي وهو ما جعل الكثيرين يساهمون بدعم جهود الوزير ، وحيث تجد الكثيرين يكتبون وينشرون عبر منصات التواصل الاجتماعي تأييداً ودعماً لجهود الوزير ونصائحه مؤكدين ضرورة اتباعها والاخذ بها ليعبر الوطن والمواطن هذه الظروف الاستثنائية ليصل الى بر الامان ونسجل صفر حالة كورونا .. وهذا هو السر الذي جعلنا نحن الوزير سعد جابر وننتظر طلته البهية بكل اشتياق .