الشريط الإعلامي

هل سيتم بيع شركة "تمويلكم" بعد ثورة الغارمات ؟؟

آخر تحديث: 2020-01-22، 09:39 am

أخبار البلد - خاص

يشاع عبر مواقع تواصل الاجتماعي موضوع حول الشركة الأردنية لتمويل المشاريع "تمويلكم" وخوف العاملون في الشركة من فقدانهم لوظائفهم وحقوقهم الوظيفية.

حيث يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الخوف ناجم خاصة بعد قيام أعضاء في مجلس إدارة الشركة "وبحسب ما يشاع" بالقيام في إجراءات بيع الشركة إلى مستثمرين جدد من خلال وسطاء ، حيث تداولوا أنه تجري ترتيبات لنقل سجل الشركة من شركات غير ربحية إلى ربحية لهذه الغاية.

كما نشر البعض عبرصفحاتهم في "الفيسبوك" بأن هنالك العديد من الانتقادات للشركة في ضوء احتمالية أن ترفع الفوائد على الغارمين والغارمات بعد بيع المؤسسة ، الأمر الذي يهدد الاستقرار الاقتصادي والمعيشي لهذه العائلات.

وأشار البعض بأن هذه الإجراءات تأتي خاصة بعد قضية الغارمات التي تهيمن هذه الفترة على الشارع العام وقيام الغارمات بتنفيذ وقفات احتجاجية للمطالبة باعفائهن من القروض والفوائد المترتبة عليهن للمؤسسات.

هذه المعلومات والتي انتشرت على مواقع التواصبل الاجتماعي لا نعلم مدى صحتها وصحة الأخبار التي يتم تداولها ، ولا نعلم إن كانت نوع من المشاغبة من بعض الأشخاص للشركةأم أن هنالك بها نوع من الحقيقة، والتي تحتاج من الشركة الخروج بتوضيح حول هذه المعلومات من صحتها أو عدمه...

"أخبار البلد" حاولت التواصل مع الشركة لبيان مدى صحة المعلومات إلا أننا لغاية الآن لم نوفق.