وزير سياحة أسبق متهم بقضية نصب

وزير سياحة أسبق متهم بقضية نصب
أخبار البلد -  

أخبار البلد – أحمد الضامن 

وصلت لمكاتب "أخبار البلد" قضية من الطراز الحديث القديم وحيثياتها غريبة بعضا من الشيء، فهي تتعلق بقيام وزير سياحة أسبق قام ببيع سيارة لأحد الأشخاص والذي تبين فيما بعد بأنها محجوزة لأحد البنوك.

وفي التفاصيل وكما وصلت ، ففي عام 2017 قام الوزير ببيع سيارة  بمبلغ 11 ألف دينار لأحد الأشخاص ولكن لم يتم التنازل عنها في دائرة السير وذلك لأسباب وحجج كثيرة أهمها عدم توفر الوقت لمعاليه للذهاب وانهاء المعاملة.

إلا أن من قام بشراء السيارة تفاجئ في تاريخ 2019/8/5 بمصادرة السيارة وتسلمها من قبل التنفيذ القضائي، بسبب وجود تعميم على السيارة لمصلحة احدى البنوك ، حيث كان الوزير قد حصل على قرض بضمان السيارة ولم يقم بتسديد المستحقات عليه.

وبعد ذلك حاول التواصل مرارا وتكرارا مع الوزير الأسبق ولكن دون جدوى تذكر ، إلى أن قام الشخص المعني بالتواصل مع أطراف عديدة وبتدخل المحامين وافق الوزير على سداد المبلغ بموجب اتفاقية على أن يتم دفع أقساط شهرية بقيمة ألف دينار كل شهر من تاريخ توقيع سند الاتفاقية ، إلا أن الوزير لم يقم بدفع المبلغ والالتزام بما هو متفق عليه ، الأمر الذي يتوجب وبحسب بنود الاتفاقية بأن يقوم بدفع كامل المستحقات المترتبة عليه دون تقسيط.

 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن