4ر30 دينار سعر الذهب بالسوق المحلية

4ر30 دينار سعر الذهب بالسوق المحلية
أخبار البلد -   اخبار البلد - بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية اليوم الخميس عند 40ر30 دينار لغايات الشراء من محلات الصاغة، وسط طلب وعرض ضعيفين.

وحسب امين سر نقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، بلغ سعر بيع الغرام من المعدن الاصفر عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة عند 40ر35 و20ر27 دينارعلى التوالي.

وبين علان ان سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات، بلغ 216 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الانجليزي وزن 8 غرامات 236 دينارا.

واشار إلى ان سعر المعدن الاصفر بلغ اليوم الخميس بالسوق العالمية عند 1483 دولارا للأونصة الواحدة، لافتا الى ان الاسعار تراجعت خلال الايام الماضية لتخلي المستثمرين عن شراء الذهب والقيام بعمليات بيع لجنى الارباح بعد انباء عن وجود اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والصين قد يوقع قريبا.

يذكر ان عدد محلات الصاغة بعموم المملكة يصل الى 800 محل.

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة