الشريط الإعلامي

نضال الباشا يعود للواجهة ويطالب بدفع كمبيالات قديمة في شركة الايمان

آخر تحديث: 2019-10-05، 12:09 pm
اخبار البلد- سلسبيل الصلاحات

تفاجئ عدد من المتعاملين مع شركة الايمان للوساطة المالية من مكالمات تطالب المتعاملين بسداد كمبيالات تعود الى 10 سنوات ماضية كانت قد كتبت كضمانات للمتعاملين مع الشركة قبل ان يخسروا كافة اسهمهم بسبب استغلال صاحب الشركة نضال الباشا حسابات العملاء وبيع اسهمهم بدون تفويض او تبليغ واستغلال اموالهم المتوفرة بالشركة لاستثمارات شخصية والفرار بها خارج البلاد .

فبالرغم من الازمة الكبيرة التي تسبب بها نضال الباشا داخل شركة الايمان وهروبه  الا انه  بدأ يعود الى الواجهة من خلال  محامي تابع له  قام  بفتح ملفات لكمبيالات  مسجلة  كضمانات .. 

الباشا والذي  بدأ يطالب بسداد تلك الضمانات يبدو انه تناسى  الخسائر الكبيرة التي سببها للمتعاملين مع شركة الايمان والاسهم التي خسروها دون وجه حق    لذا فان بعض المتضررين من الشركة استهجنوا قيام محامي تابع لشركة الايمان المطالبة بتلك الكمبيالات التي يبلغ مقدارها 5000 دينار تم توقيعها  قبل 10 سنوات بالرغم ان لهم اسهم كبيرة جداً كانوا قد خَسروها داخل الشركة ..

واضافوا بانهم سيطالبون بكشف حساب لكامل اسهمهم ليتم ارسالها الى مكافحة الفساد والسير بالاجراءات الرسمية طالما ان ملف الكمبيالات الموقعة مسبقا باتت تستغل بطرق غير مرضية وغير قانونية.. 

ويجدر بالذكر بان شركة الايمان للوساطة المالية وصاحبها نضال الباشا كانت قد باعت اسهم المتعاملين معهم من خلال محافظ مالية تم فتحها في الشركة واخذ اموالهم والهروب بها خارج البلاد .. والقيام بعمليات بيع وشراء منذ سنوات طويلة مضت دون علم اصحابها ..

علماً بان الشركة احيلت للتصفية الاجبارية وانهاء قضيتها والبدأ باستقبال طلبات تعويض من عملاء الشركة المتعاملين بالأوراق المالية المتضررين وذلك من أجل النظر في هذه الطلبات لتعويض المستحق منها وفقاً للحالات التي نص عليها نظام الصندوق

ومن الجدير ذكره بأن شركة الايمان للإستثمارات المالية هي شركة ذات مسؤولية محدودة يبلغ رأس مالها الحالي 1.2 مليون ويتولى منصب مديرها العام صاحبها نضال الباشا