"خليل ورفاقه" ينشرون الفرح في وسط البلد

خليل ورفاقه ينشرون الفرح في وسط البلد
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

الفرحة تعم وسط البلد في هذه الأيام ، خاصة بعد الجهود والتعب لأيام وشهور من قبل مجلس إدارة غرفة تجارة عمان والتي تكللت بالنجاح .. أهعضاء مجلس تجارة عمان وبقيادة الحاج توفيق ، تبنوا قضيتهم وقضية زملاءهم التجار وعملوا على كافة الأصعدة من أجل تعويضهم جراء الخسائر التي أصابتهم في الشتاء الماضي، ولم يتهاون أحد منهم في مطالب أبناء قطاعهم، ولم يتردد أحد في المطالبة بحقوق التجار المتضررين ، وبدون تهاون، استطاعوا وبتكثيف جهودهم باعتراف الحكومة في الضرر الذي لحق بتجار البلد.

غرفة تجارة عمان صدقت بوعدها وكلمتها وقامت بتوزيع الدفعة الأولى من التعويضات على تجار وسط البلد ، فالدفعة الأولى شملت 178 تاجرا من الذين ثبت تضرر محلاتهم ومستودعاتهم وتم تدقيق ملفاتهم من قبل لجنة شكلتها غرفة تجارة عمان وتم التدقيق على نتائجها من قبل لجنة في أمانة عمان وتم المصادقة عليها من قبل ديوان المحاسبة ، ومن ثم ستعمل الغرفة على توزيع الدفعة الثانية من التعويضات على التجار واستكمال كافة الأمور خلال الأسبوع الحالي بعد تدقيق الملفات المتبقية من قبل الدائرة المالية في الأمانة والمصادقة عليها.

الجميع تغمره الفرحة ، خاصة تجارة وسط البلد بعدما أُعيدت لهم حقوقهم وتعويضهم عما خسروه والفضل يعود لمجلس إدارة غرفة تجارة عمان "خليل ورفاقه" الذين وعدوا وأفوا وعودهم في تقديم التعويض للتجار المتضررين جراء الأمطار التي داهمت محالهم التجارية، فتبنوا القضية منذ البداية وحتى نهاية الأمر وحصولهم على التعويضات.

هذ الإنجاز يسجل لصالح أبناء الغرفة الذين عملوا بجهد وبدون تعب من أجل تحصيل حقوق أبناء قطاعهم ، فلا بد من أن يكون لغرفة تجارة عمان كلمتها وتأثيرها وحضورها القوي بما يتعلق بمصلحة أبناء قطاعهم ، ووقفة غرفة تجارة عمان إلى جانب أبناء قطاعها نقطة ايجابية تسجل في سجل خليل الحاج توفيق ورفاقه.

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة